سامح حلمي يعلن عن أولى مفاجآت فيلم "شاهين" بإنضمام المخرج خالد الحجر

سامح حلمي يعلن عن أولى مفاجآت فيلم "شاهين" بإنضمام المخرج خالد الحجر

إنضم المخرج الكبير خالد الحجر إلى فريق عمل فيلم شاهين الذي من المقرر البدء في تصويره قريبا وذلك عن طريق التعليق الصوتي على بعض مشاهد العمل.

ومن جانبه قال المنتج سامح حلمي صاحب شركة وينكد آرت المنتجة لفيلم شاهين : أن إنضمام المخرج خالد الحجر إلى فريق عمل فيلم شاهين يعتبر إضافة كبيرة للعمل كما أن هذه أولى مفاجآت فيلم شاهين وسنعلن عن باقي المفاجآت تباعا.

ومن جانبه أعرب محمود محمود مخرج فيلم شاهين عن سعادته لإنضمام قيمة كبيرة ومخرج كبير وهو المخرج خالد الحجر لفريق عمل فيلم شاهين ويعتبر محمود محمود خالد الحجر أستاذ تعلم منه وعمل معه في أعمال عديده من قبل بالدراما المصريه .

قصة فيلم شاهين إهداء إلى روح المخرج المصري العالمي يوسف شاهين ولصناع الفيلم المحليين والعالميين الذين رحلوا وتركوا لما ميراثا كبيرا.

فيلم شاهين تأليف وإخراج محمود محمود بطولة أبانوب عزت، سارة الشيخ، أحمد ناصر سيف، محمد فرج، هايدي الحكيم و احمد يوسف، ومجموعة أخرى من النجوم الشباب.

"شاهين" مهندس صوت كريم محمد .. مكياج رحاب أحمد .. ستايليست وArt Director سارة الشيخ غناء مي مصطفى، مادونا، يسري العسيلي .. كلمات وألحان يسري العسيلي .. موسيقى عمر موسى ..

التصميمات هيثم محمد

مدير تصوير تامر رضوان.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;