الإعلامي حسن سليمان ينتهي من برنامجه الجديد "بصمة"

الإعلامي حسن سليمان ينتهي من برنامجه الجديد "بصمة"

انتهى الإعلامي حسن سليمان برنامجه الجديد "بصمة"، والمقرر عرض حلقاته ضمن الخريطة البرامجية لعام 2022، وتم التصوير داخل استوديوهات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي .

وصرح الإعلامي حسن سليمان أنه تم تسجيل عدد أربعة حلقات من البرنامج، وذلك على غرار البرامج التي تحمل أبعاداً إجتماعية مثل "حكايات نص الليل" و "أوتار الليل" و " أنا والنجوم وهواك".

وأوضح سليمان أن البرنامج يناقش فيه حواديت بسطاء المصريين من عامة الشعب المصري بطريقة مستحدثة تحمل العديد من الجوانب الإنسانية.

وأضاف قائلاً: "أن برنامج "بصمة"، يرصد الخبايا والحالات النفسية التي يتعرض لها أبطال الحلقة فضلا عن التطرق لكواليس وأسرار تذاع لأول مرة عن التطور الإقتصادي لبعض المواطنين ، في ظل التعافي الذي يشهده الإقتصاد المصري مؤخرا ، مقدما لهم الحلول المثلى لتخطي كافة العقبات الحياتية اليومية، من خلال تحقيق التفاعل المجتمعي مع جمهور البرنامج ، ومناقشة آرائهم بشكل موضوعي".

إستطاع حسن سليمان في البرنامج الجديد أن يدمج تلك النواحي الإنسانية بفكرة رسالة الماجستير التي يحضر لمناقشتها في يوليو القادم، والتي تحمل عنوان "العلاقة بين مشاهدة الأفلام السينمائية المصرية وتكوين الصورة الذهنية للحياة في الصعيد لدى الجمهور"، حيث يقدم تلك الحلول في إطار المجتمع المحافظ الذي نشأ فيه في صعيد مصر .

ومن المقرر أن يسافر البرنامج مع فريق العمل إلى الصعيد والأرياف ووجه بحري لرصد آراء المواطنين فيما يحدث من تطورات على أرض الواقع.

البرنامج من المقرر طرحه يوم 15 يناير على إحدى الفضائية المصرية ، في إطار خطة الترويج لمبادرات مصر التنموية 2030، حيث يواكب ما تمر به مصر من تطورات إيجابية في شتى مجالات الحياة ، بما يعود على المجتمع بالنفع العام المباشر أو غير المباشر.

الكلمات المفتاحية حسن سليمان

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;