على قدم وساق.. سامح توما يشارك فى فيلم ومسلسل بعام 2022

على قدم وساق.. سامح توما يشارك فى فيلم ومسلسل بعام 2022

يشارك الفنان الشاب سامح توما فى فيلم "مهمة مش مهمة"بطولة الفنان بيومي فؤاد، والذى من المقرر عرضه جماهيريًا في الوطن العربي 4 فبراير المقبل.

ويقدم الفيلم للمرة الأولى المواهب السعودية برأس مال مصري وليس العكس حيث دائما ما يذهب نجوم مصر للمشاركة في أعمال خليجية، لكن هذه المرة يأتي نجوم الكوميديا بالسعودية ليشاركوا في أعمال فنية مصرية وبإنتاج مصري الفيلم سيكون باكورة أعمال فنية مصرية- خليجية أخرى خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد بيومي فؤاد أن أكثر ما أعجبه في الفيلم فكرته والأحداث التي يتناولها لكن بشكل مختلف لافتًا إلى أنه يقدم دور مدير شركة أموال خاصة ويقع في صراع كوميدي خلال أحداث الفيلم الذي يدور في قالب إجتماعي.

وأضاف أنه تحمس للمشاركة في الفيلم لأنه تجربة جديدة إذ يتضمن جرعة كبيرة من الكوميديا في قالب إجتماعي هادف مشيراً إلى أن الفكرة التي تدور حولها الأحداث مليئة بالتفاصيل المضحكة التي تعتمد على كوميديا الموقف.

وتابع أن كواليس التصوير كانت ممتعة وبذل فريق العمل جهداً كبيراً متمنيا أن يلاقي الفيلم إعجاب واستحسان الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم، حول أسرة مصرية سعودية الأب سعودي بينما الأم مصرية ولديهما ابن وحيد تجمعه مواقف كوميدية عديدة مع ابن خاله يدخلان على إثرها في مشاكل عديدة.

يشار إلى أن "مهمة مش مهمة" بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، وهالة فاخر، وكارولين عزمي، ومصطفى أبو سريع، ومصطفى البنا، وعبد المجيد الزهيري، ولمار، وهيا فياض، وعبد الله الكاتب، وتأليف أمين جمال، ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج أيمن العلي.

يذكر أن سامح توما يشارك حاليًا فى مسلسل "بيوت من ورق" وهو بطولة سوزان نجم الدين، يوسف الخال وطونى عيسى وداليدا خليل يوسف حداد وفادى حداد ومجموعة كبيرة من سوريا ولبنان وإخراج أسامة الحمد.

وكان شارك سامح مؤخرًا فى فيلم "200 جنيه" الذى دارت أحداثه حول ورقة نقدية بقيمة 200 جنيه يرصد رحلتها بمجرد إصدارها، وانتقالها من شخص لآخر، ومدى تأثيرها على حياتهم وشارك فى بطولة الفيلم كلا من أحمد السقا، اسعاد يونس، أحمد آدم، أحمد رزق، خالد الصاوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، ملك قورة، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج محمد أمين.

الكلمات المفتاحية سامح توما

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;