مغنى الراب عمر سيدو ينتهي من أغنيته الجديدة "لسعتو صغير"

مغنى الراب عمر سيدو ينتهي من أغنيته الجديدة "لسعتو صغير"

أعلن المغني السوري عمر سيدو، انتهائه من أغنية راب جديدة بعنوان "لسعتو صغير" على طريقة الفيديو كليب، حيث من المقرر اطلاقها خلال الأيام المقبلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

الأغنية الجديدة من كلمات وألحان عمر سيدو وإنتاج سيدو برودكشن، وقد تم تصويرها مدينة فرنكفورت في المانيا قبل شهر رمضان بأسبوع، وتم الاستعانه بعدد من مهندسي الصوت هناك لإظهارها بشكل جيد .

يذكر أن آخر أغاني عمر سيدو هي "بيبي" والتي طرحها قبل أسبوعين وحققت حالة نجاح كبيرة على مستوى المشاهدات في أقل من أسبوع حيث اقتربت الاغنية من الوصول لنصف مليون مشاهدة عبر قناته بموقع يوتيوب.

يذكر أن الراب هو نوع من أنواع الغناء وأحد فروع ثقافة "الهيب هوب" الرئيسية، كما انتشر عالميًا بعد نجاحه في الولايات المتحدة خلال سبعينيات القرن العشرين، وزادت شهرته في مصر خلال الآونة الأخيرة.

كما أن "الراب" لم يقتصر فقط مطربين من الشباب، بل امتد إلى الإعلانات خلال الفترة الأخيرة خطوة إيجابية، لانتشاره أكثر وأكثر، فإن "الراب" سيكتسح المشهد الغنائي بمصر في الأعوام المقبلة، وما يحدث الآن مجرد بداية فقط، وانضم أيضاً لمطربي الراب عدد من كبار الممثلين في مصر مثل محمد هنيدي وماجد الكدواني، حيث ظهروا في إعلاناتهم الأخيرة بمظهر مغنيين الراب.

الكلمات المفتاحية مغنى الراب

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;