الأورمان تعلن حصيلة إنجازات شهر رمضان بكفرالشيخ

الأورمان تعلن حصيلة إنجازات شهر رمضان بكفرالشيخ

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن مكتب مشروعات الأورمان بمحافظة كفرالشيخ حقق خلال شهر رمضان المبارك إنجازات خيرية كبيرة تضاف إلى رصيد العمل الأهلى الخيري، امتدت لجميع القرى والنجوع النائية والمناطق الأكثر احتياجًا، فتوزيع الالاف من كراتين المواد الغذائية ولحوم وعمل عمليات عيون وقلب بالإضافة إلى معارض لتوزيع الملابس الجديدة. .

جاء ذلك خلال استعراض اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، لتقرير شامل عن انجازات مكتب مشروعات الأورمان بكفرالشيخ خلال شهر رمضان المبارك، موضحا أن هذه المساهمات والمساعدات العينية التي قدمتها الجمعية نتاج التعاون المستمر مع أجهزة المحافظة التنفيذية، وتوجيهات المحافظ اللواء جمال نور الدين بتوفير كل التسهيلات اللازمة والمطلوبة لتوسيع وتعزيز نشاط المؤسسة على مستوى المحافظة .

 

وقال شعبان إن الجمعية قدمت كافة الدعم والعون في القرى والنجوع بمحافظة كفرالشيخ، حيث وزعت الاورمان أكثر من 6 ألاف كرتونة مواد غذائية خلال الشهر المبارك بالتعاون مع أكبر شركات القطاع الخاص، بالاضافة إلى ذبح وتوزيع عدد 24 ألف كيلو لحوم بلدية ومستوردة وذلك من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في كافة ربوع االمحافظة وذلك تحت إشراف مديريات التضامن وبالتنسيق مع الوحدات المحلية ضمن خطة تنموية تحتشد في تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.

وتابع شعبان انه في المجال الطبي ومن خلال مشروع مكافحة العمى تم عمل عمليات عيون للمرضى غير القادرين على مستوى قرى ومراكز محافظة كفرالشيخ، ولمرضى القلب من عملية جراحية وقسطرة علاجية مجانًا تمامأ لمرضى القلب غير القادرين .

والجدير بالذكر أن الجمعية نجحت وحتى الآن من اجراء عدد 54 ألف عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية لغير القادرين، وتوقيع الكشف الطبي على عدد (932،729) مريض، واجراء عدد (208،987) عملية جراحية بمختلف أنواع جراحات العيون، وتسليم عدد (127،186) نظارة طبية لغير القادرين .

الكلمات المفتاحية الأورمان كفر الشيخ

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;