إنطلاق فعاليات تدريب العاملين بمديرية التضامن الإجتماعي بالدقهلية

  • عرض 3 صورة

عقد صباح اليوم الاربعاء ، أولى محاضرات تنمية المهارات الشخصية soft skills لمديري الإدارات بمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية .

يأتي ذلك وفق بروتوكول التعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية ، ومؤسسة العقل الذهبي للتدريب والاستشارات ، في مجال المشروعات التنموية الخاصة بوزارة التضامن الاجتماعي ، بهدف تطوير مهارات الأداء الوظيفي للعاملين ، إلى جانب الاستعداد لعقد فعاليات وتدخلات توعوية في القرى المستهدفة في برنامج حياة كريمة .

قام بالتدريب الدكتور جيهان عبدالواحد رئيس مجلس إدارة مؤسسة العقل الذهبي للتدريب والاستشارات المعتمدة من جهاز التنظيم والإدارة ، ونائب رئيس اتحاد المرأة العربية المتخصصة التابع للوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية فرع جمهورية مصر العربية ، ورئيس الاتحاد العربي للتنمية البشرية و الاستثمار .
من جانبها أشارت " عبد الواحد " إلى أهمية رفع مستوى الوعي الفكري والثقافي والنفسي للعاملين بكافة القطاعات ؛ لرفع مهاراتهم والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمونها للمواطنين ، بما يتناسب مع أهداف القيادة السياسية الحكيمة في بناء الإنسان وتنمية مهاراته في جميع المجالات وإعداده للجمهورية الجديدة.

الكلمات المفتاحية انطلاق فعاليات

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;