فيفي محمد تسعى لاقتحام السوق الغنائي في مصر بعد أغنيتها الاخيرة

فيفي محمد تسعى لاقتحام السوق الغنائي في مصر بعد أغنيتها الاخيرة

تستعد المطربة فيفي محمد، لطرح أغنيتها الجديدة التى تحمل عنوان "بقينا مجروحين" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الرقمية ومحطات الراديو.

اغنية "بقينا مجروحين" من كلمات محمد عبده وتوزيع عبد الرحمن محمد والحان احمد منيعم ومن المقرر طرحها نهاية شهر سبتمبر الجاري.

على الجانب الآخر، كشفت فيفي محمد موقفها من خوض تجربة التمثيل قائلة فى تصريحات تلفزيونية إنه عرض عليها الكثير من السيناريوهات الفنية سواء سينمائية أو درامية، ولكن حال إقتناعها بأحد منها ستوافق على الفور، مضيفة أنها تتمنى أن تكون تجربة الدراما القصيرة التى لا تتعدى عن 8 حلقات.

وكانت طرحت المطربة فيفي محمد أغنيتها الجديدة "أنا مجنونة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك بعدما روجت لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

كما طرحت أغنية "عاملين أسود" علي قناتها علي اليوتيوب.
يذكر أن فيفي محمد هى إحدى مطربات الأفراح الشعبية، تقوم بإحياء العديد من الأفراح الشعبية فى محافظات مصر وعلى رأسها محافظة الدقهليه وأثارت الجدل مؤخرًا بإطلاقها على نفسها لقب "العصفورة"، وأطلقت قناتها عبر موقع اليوتيوب منذ عامين، وتوعد جمهورها بالمزيد من التقدم والنجاح في الفترة القادمة.

الكلمات المفتاحية فيفي محمد لاقتحام السوق

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;