بمشاركة ٢٩ دولة غدا انطلاق كأس العالم لكرة السرعة الدائرية فى الغردقة

  • عرض 2 صورة

تنطلق غدا الأحد الموافق ١٦ أكتوبر وتستمر حتى ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢ بطولة كأس العالم لكرة السرعة الدائرية النسخة الأولى المقامه في مدينة الغردقه تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والاتحاد الدولى لكرة السرعة الدائرية برئاسة النائب احمد الخطيب وذلك بمشاركة ٢٩ دوله حول العالم .

وقد تم توافد ووصول الوفود المشاركة فى البطولة منذ امس الجمعة وتسكينها .
هذا ويشارك 20 حكم مصرى فى تحكيم البطولة الاقوى وهم من اكفاء الحكام واعلى مستوى وذالك لظهور البطوله بشكل جيد تحكيميا لضمان الشفافيه والحياديه.

ومن جانبه أكد النائب احمد الخطيب رئيس الأتحاد الدولى لكرة السرعة الدائرية أن مدينة الغردقة استقبلت عدد كبير من الوفود المشاركة من بلدان مختلفة مشيرا أن الأتحاد يحظى بثقة هذه البلدان من خلال التنظيم الجيد للبطولات الماضية وهذا ما جعل هذه الدول تتهافت للمشاركة بالبطولة كسابقة لم تحدث من قبل فى هذه اللعبة بمختلف مسمياتها وخاصة وانها البطولة العالمية الأولى الذى ينظمها الأتحاد .

وأضاف الخطيب ان نجاح اى بطولة يرتبط بعدد مشاركات الدول وهذا ما يؤكد أن الأتحاد الدولى يسير بنجاح فى النهوض باللعبة لأعلى مستوى .

يذكر أن الأتحاد الدولى لكرة السرعة الدائرية برئاسة النائب احمد الخطيب قد اعلن مشاركة عدة دول في هذا الحدث العالمي وهى :-
من أفريقيا
مصر وليبيا والسودان وجنوب السودان والصومال وجزر القمر وتنزانيا وغانا وتشاد والكاميرون ونيجيريا والكونغو برازافيل .
ومن أسيا
الإمارات والسعودية واليمن ولبنان وسوريا والهند وباكستان وماليزيا والاردن والبحرين.
ومن اوروبا
بولندا وفنلندا وجورجيا وتايلاند

الكلمات المفتاحية مشاركة ٢٩ دولة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;