الدول المشاركة في بطولة العالم لكرة السرعه تشيد بالاستعدادات وجمال مدينة الغردقة

الدول المشاركة في بطولة العالم لكرة السرعه تشيد بالاستعدادات وجمال مدينة الغردقة

تزينت مدينة الغردقة لاستقبال حدث رياضي عالمي جديد .. تجمع شباب وشابات من ٢٩ دولة في المدينة الشبابية للدخول في منافسات بطولة العالم لكرة السرعة الدائرية..وهي البطولة الاقوى على مستوى اللعبة وقد إشادة الدول المشاركة فى البطوله بالتنظيم الجيد للبطولة والاستقبال الحافل الذى وجدوه وبجمال مدينة الغردقه الساحره واكدوا أن هذه هى مصر الحقيقية بلد الأمن والأمان .

هذا وتنطلق غدا أولى فعاليات البطولة بدعم من وزارة الشباب والرياضة وعدد من المؤسسات الراعية التي نجح الاتحاد في أن يجذبها لرعاية اللعبة المصرية الأصل .
ومع إجراء التعديلات على بعض قوانين اللعبة لكي تصبح أكثر جاذبية وتنافسية وانعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بالقاهرة تم تشكيل مجلس إدارة الاتحاد الدولي برئاسة مصرية ووضع برنامج للأنشطة الدولية منها بطولة العالم التي ستنطلق في الغردقة وتشهد اقبال متميز.
وقد حرصت إدارة الاتحاد الدولي برئاسة النائب أحمد الخطيب على أن توفر كافة الإمكانيات والترحيب بالوفود المشاركة حيث أعدت لجان البطولة بالتنسيق مع عدد من الهيئات والمؤسسات على رأسها محافظة البحر الأحمر كل الترتيبات لكي تخرج البطولة بصورة تليق بمكانة مصر الرياضية وما تشهده حالياً من نهضة في كافة المجالات وخاصة المرافق الرياضية التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي أهمية كبرى .

وفي أول تجمع للمنتخبات في الغردقة كانت الانطباعات مبهرة لدى كل المشتركين الذين أكدوا أنهم لم يكونوا يتصورون أن تكون الاستعدادات للبطولة بهذا المستوى المتميز الذي لم يلمسوه في كل مشاركاتهم مع الاتحاد الدولي السابق الذي تجمدت معه اللعبة تقريباً رغم أنها مصرية الأصل .

واكدت وفود منتخبات والإمارات وليبيا واليمن وجورجيا أن هذا التجمع وهذه الترتيبات من المؤكد سيرتقي باللعبة ويجعل هناك مستوى متقدم جدا ..وان إقامة بطولة العالم في مصر مهد اللعبة ومع التطور الكبير لها من خلال مجلس الإدارة الجديد سيجعلها أكثر جماهيرية .
وتأتي البطولة وسط مهرجانات تقيمها محافظة البحر الأحمر منها في الدرجات وكان حرص الاتحاد الدولي لكرة السرعة الدائرية على أن تكون هذه البطولة في هذه البقعة المميزة من أرض مصر لدعم السياحة وتأكيد ما تقوم به الدولة المصرية من دفع الرعاية الرياضة في العالم .

ويتوالى وصول المنتخبات على الغردقة بعد أن وصلوا إلى القاهرة ويتم نقلهم إلي الغردقة من خلال برنامج وضعته إدارة البطولة التي يتولها الدكتور حازم الروبي مدير عام البطولة .. ومعه كل رؤساء اللجان ..وكل وفد يصل إلي مكان إقامة البطولة. يسجل انبهاره بالاستعدادات وجمال مدينة الغردقة ويثني على اختيار المكان.
يذكر أن الأتحاد الدولى لكرة السرعة الدائرية برئاسة النائب احمد الخطيب قد اعلن مشاركة عدة دول في هذا الحدث العالمي وهى :-
من أفريقيا
مصر وليبيا والسودان وجنوب السودان والصومال وجزر القمر وتنزانيا وغانا وتشاد والكاميرون ونيجيريا والكونغو برازافيل .
ومن أسيا
الإمارات والسعودية واليمن ولبنان وسوريا والهند وباكستان وماليزيا والاردن والبحرين.
ومن اوروبا
بولندا وفنلندا وجورجيا وتايلاند

الكلمات المفتاحية الدولة المشاركة بطولة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;