وكيل زراعة الفيوم مؤتمر عن دور الزراعة في ترشيد استخدام مياه الرى

وكيل زراعة الفيوم مؤتمر عن دور الزراعة في ترشيد استخدام مياه الرى

بناءا على توجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضى السيد القصير تم اليوم بقاعة الإرشاد بمديرية الزراعة بالفيوم عقد مؤتمر عن دور الزراعة في ترشيد استخدام المياه وتحسين خواص وقوام التربه وذلك تحت رعاية المهندس مصطفي راشد عويس وكيل وزارة الزراعة بالفيوم MoStafa RaShed .

قام راشد بفتتح المؤتمر ورحب بالساده الحضور وتحدث عن جهود مديرية الزراعه في النهوض بمحصول القمح والخدمات التي تقدمها مديرية الزراعة ثم تحدث الدكتور سعيد حماد احمد عن دور جهاز تحسين الأراضي في ترشيد استخدام المياه من خلال العمليات المنفذه لتحسين إنتاجية المحصول.

وفى السياق نفسه تحدث المهندس. زاينهم عاشور محمد مدير عام الإرشاد الزراعي بالفيوم عن دور الارشاد الزراعى والندوات الإرشادية واهميتها وكيفية مساعدتها لتحقيق أهداف مشروع ترشيد استخدام مياه الري في الأنشطة الزراعية .

وعلى صعيد آخر اتحدث المهندس . محمد عبدالله مدير عام تحسين الأراضى بالفيوم عن دور جهاز تحسين الأراضي والخدمات المقدمه وأثرها في ترشيد استخدام المياه .

واتحدث أيضاً المهندس. عزت قنديل مدير عام التعاون الزراعى عن دور التعاون الزراعي في تحقيق أهداف المشروع

وقد حضر الندوه مهندسى الإرشاد وتحسين الأراضى ولفيف من مهندسين الإدارات والمزارعبن المنتفعين بالخدمات التى قدمتها الدولة للنهوض بمحصول القمح بالفيوم.

الكلمات المفتاحية الفيوم

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;