عاجل.. سقوط طائرة إسرائيلية بدون طيار في الجولان السوري

عاجل.. سقوط طائرة إسرائيلية بدون طيار في الجولان السوري

ـكد موقع "يديعوت آحرونوت" نقلا عن الجيش الإسرائيلي اعترافه بسقوط طائرة استطلاع بدون طيار في ريف القنيطرة في الجولان السوري وان جيش الاحتلال فتح تحقيقا لمعرفة ظروف سقوطها مؤكدا للموقع انه لا يوجد خشية من تسريب اي معلومات امنية.

 

وقالت "يديعوت آحرونوت" ان وسائل اعلامية تابعة لحركة "حزب الله" اللبنانية قالت ان المضادات الارضية السورية اسقطت الطائرة بعد اختراقها المجال الجوي السوري.

 

وأضافت "يديعوت آحرونوت" نقلا عن "حزب الله" ان الطائرة سقطت في قرية الصمدانية الشرقية في ريف القنيطرة وذلك بعد ان تم اصابتها بشكل مباشر.

 

وتشهد الحدود الشمالية لاسرائيل مع لبنان وسوريا توترا ملحوظا في الاونة الاخيرة بعد الغارات التي نفذها سلاح الجو الاسرائيلي على اهداف في الاراضي السورية الجمعة الماضية والتهديدات الاسرائيلية بتدمير الدفاعات الجوية السورية ردا على اعتراضها الطائرات الحربية الاسرائيلية وايضا التهديدات التي اطلقها رئيس هيئة الاركان العسكرية الجنرال غادي ايزنقوت والتي المح فيها الى ان الجولة المقبلة من المواجهة العسكرية سيكون عنوانها لبنان وان الجيش الاسرائيلي لن يتردد بضرب مؤسسات واهداف محسوبة على الدولة اللبنانية وليس بالضرورة تابعة لحزب.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;