”الغامدي”: الفنيون السعوديون يبتكرون أفضل من باقي الجنسيات 

”الغامدي”: الفنيون السعوديون يبتكرون أفضل من باقي الجنسيات 

أكد المستشار بندر خالد الغامدي، أنه يؤمن بالكفاءة  العالية لدي الشباب السعودي دون غيره من الجنسيات الأخرى، وأن العيب فينا نحن كبشر لأننا لا نساعد أولادنا علي إظهار ميولهم.

 

 وقال الغامدي، في تصريحات صحفية، إنه في شركتنا يتم تخريج أكثر من ١٠٠٠ خريج سنويًا، من أكفأ الفنيين السعوديين وتتم الاستعانة بخريجي المعاهد الفنية المنتشرة في وطننا الغالي، وهم ينفذون الاعمال الفنية والتقنية ويبتكرون افضل من باقي الجنسيات الموجودة، فالوقت الذي وضعنا فيه ثقتنا في شباب بلدنا الغالي وجدنا الابتكار وتخفيض المصاريف والتكاليف بالاضافة الى الابداع والابتكار. 

 

وتابع إن أردنا التفوق، انشغلنا بالتخصص فيما يناسب قدرات اولادنا وميولهم . فليس من الضروري أن اجبر ولدي على ان يصبح دكتور و مهندس وامكانياته وقدراته وميوله في البرمجة او في الصيانة . 

 

وأوضح أن المشكلة لا تكمن في معاهدنا ، المشكلة تكمن فينا وفي نظرتنا للفنيين، افتخر بشدة بجميع الفنيين السعوديين في شركة الكهرباء والاتصالات وارامكو و سابك وغيرهم من الشركات الكبرى لان منهم اعداد كبيرة اصبحوا محترفين بمقاييس عالمية وبدأوا في تصنيع قطع غيار وتحويلها لتناسب اجهزتنا ومعداتنا. 

 

وقال ارجو ان لا ننتقد امراً ، إلا وبحثنا عنه جيداً ، وتعمقنا اكثر في المشكلة لنحلها من جذورها . ولا نتكلم من اجل الكلام فقط ولفت الانظار، يجب أن تكون أقلامنا داعمة لا ناقمة ، مساندة لا هادمة ، محفزة لا محبطة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;