دولتشي آند غابانا يفتح أبواب أزياء السماء في عرض ميلان

دولتشي آند غابانا يفتح أبواب أزياء السماء في عرض ميلان
 افتتحت دولتشي آند غابانا أبواب السماء الأزياء يوم الأحد في عرض المنصة مذهلة يضم طائرات بدون طيار، واحدة من الأحداث الأخيرة من أسبوع الموضة شعبية ميلانو. ورحب الهتافات للضيوف مع أبواب السماء تستخدم كخلفية للمنصة. "أزياء التفاني" قراءة علامة ذهبية على البوابات الذهبية وموجة من الملائكة والسحب.
في بداية المعرض، أجراس الأجراس، فتحت البوابات وطائرات بدون طيار خارج، تحمل حقائب اليد العلامة التجارية أسفل المنصة. في العروض السابقة كان الثنائي المصمم الشهير قد طلب من الشباب الذين يدعون المؤثرين لعرض تصاميمهم، وتحول إلى المدونين و إنستاغرامرز الذين لديهم الملايين من أتباع وينظر إليها على غرار الرموز من قبل جماهيرهم. ولكن هذه المرة عاد دولتشي آند غابانا إلى النماذج المهنية.
مجموعة غنية وفخمة كالمعتاد من قبل دولتشي آند غابانا، وظهرت التصاميم التي أثرت على الكنيسة مثل رأس أسود كبير رايات على قميص أبيض، طوق الكاهن جنبا إلى جنب مع سهرة أنيقة دمشقي واللباس نظرة كاسوك مع التشطيبات الحمراء يقترن الصنادل الحمراء ذات الكعب العالي. وشملت الإشارات الأخرى إلى السماء الملائكة كارتون-إسكو الملائكة النظارات الشمسية، والتي كانت على التنانير وعلى سترة مزخرفة البرونزية المزخرفة، مع أجنحة تخرج من ظهر النموذج.
"خاطفة الأزياء"، "D & G التفاني" و "سانتا مودا أورا برو نوبيس" - الأزياء المقدسة نصلي من أجلنا - قراءة بعض من الملابس، مع الإشارة إلى الصلوات. كما تداخلت مجموعة الخريف والشتاء 2018/19 جميع صفات دار الأزياء الشهيرة مثل الدانتيل الأسود والفساتين السوداء الضيقة والحجاب والإشارات إلى التقاليد والأزياء الجنوبية الإيطالية والزهور. وكانت التصاميم الأخرى مشرقة ومتألقة وإقرانها مع الملحقات مندفعا، مثل شعر مستعار وردي كبير، إطارات زجاجية مع تعجب الرسوم المتحركة والخناجر الفراء الأخضر النيون.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;