بالفيديو.. نور السبكى تتعرض للأعتداء من حارس عقار وزوجتة لتصديها لفساد أصحاب العقارات المخالفة

  • عرض 6 صورة

قام حارس عقار وزوجته بالضرب والسب والقذف والترهيب والأعتداء على الكاتبة الصحفية ومعدة البرامج نور السبكى ، كما تم منعها من دخول منزلها، وذلك بتحريض من صاحب العقار.

كما قامت نور بالأستغاثة بالنجدة لأثبات الواقعة وتم تحرير محضر رقم 10399 بتاريخ 13/7/2019 لاثبات واقعة التعدى ولكن أمين النجدة اثبتها مشاجرة وليس تعدى برغم اثبات ذلك وتوثيقة بكاميرات المراقبة.

كما اكدت نور ان حارس العقار قام بالتعدى عليها هو وزوجتة بتحريض من صاحي العقار، يرجع ذلك إلى إنها قامت منذ عدة شهور بتقديم شكوى لمحافظ الجيزة كما قامت بتقديم شكوى لحى الهرم بتاريخ 23/11/2019 ضدد المدعو جوهر عدلى اسكندر صاحب العقار، وذلك بسبب وجود مياة أسفل العقار، وان صاحب العقار يقوم بشفط المياة من اسفل العقار،ومعها فيديوهات تثبت ذلك، كما انة يرفض العزل، وذلك مما قد يؤثر على العقار ويعرضة للأنهيار على السكان، ذلك بجانب وجود دورة مياة فى مدخل العقار وهو غير قانونى.

كما قامت محافظة الجيزة بالرد عليها والأستجابة لشكواها وقام حى الهرم بالمتابعة كما شكل لجنة هندسية لفحص العقار، واكدت اللجنة من خلال تقريرها ان منسوب المياة عالى بدورة المياه المتواجدة فى مدخل العقار، كما تعثر عليهم فتح المخزن المتواجد أسفل العقار الذى راجع ملكيتة لصاحب العقار وقدمت تقرير للحى بذلك.

كما قام الحى بأرسال خطاب تحريات لمباحث قسم الهرم التابع للعقار، وذلك بتاريخ 30/12/2019 وذلك لأثبات ملكية المخزن لصاحب العقار وتمكينهم من فتحة حتى يتثنى للجنة الهندسية معرفة اسباب المياة المتواجدة أسفل العقار هل هى مياة جوفية أم مياة صرف صحى .ولم يتم الرد حتى الآن من قبل القسم ولم يتم معرفة اسباب المياة المتواجدة اسفل العقار.

فالقضية ليست مجرد قضية اعتداء أو بلطجة من حارس عقار وزوجتة فقط بل هى قضية التصدى للمقاولين اصحاب العقارات المخالفة.

كما ناشدت "نور"، بعض المحامين للتبرع بالوقوف بجانبها بالقضية، والتصدى لنفوذ صاحب العقار، وإمكانياتة المادية الطائلة، وقد تمت الأستجابة على الفور من قبل المحامى الشهير "عاصم قنديل" متبرعآ لتوالية القضية إمانآ منة بتطبيق القانون لأننا دولة قانون، وليست دولة عاشور الناجى وزمن الفتونا، وتأكيدآ منة على تطهير الدولة من الفسدة والبلطجية وفساد المقاولين المخالفين.

الكلمات المفتاحية نور السبكى الاعتداء

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;