عاجل: وفاة الرئيس الأسبق حسنى مبارك

في حواره مع "القمة نيوز"..أحمد ياسين:أتمنى أن يكون السيرك القومي على مستوى وقدر أسم مصر

في حواره مع "القمة نيوز"..أحمد ياسين:أتمنى أن يكون السيرك القومي على مستوى وقدر أسم مصر

" أحمد سيد ياسين " أسم يعرفه جميع جمهور ومرتادى السيرك القومى فى مصر ، وهو أحد أفراد عائلة ياسين التى تتميز بأن لها باع طويل فى مجال ألعاب القوى بالسيرك القومى وقد حقق وأخواته مجموعة وعدد لا بأس به من البطولات المحلية والعالمية رغم كونه أحد خريجى معهد الموسيقى الكونسيرفاتوار وعازف موسيقى بالأساس ، إلا أن عشقه للمهنة جعل منه أحد أهم أبطالها .ألتقيناه لنغوص داخل أعماق مهنته ونقتحم أسرارها فتحدث عن سبب إختياره لفن ألعاب القوى بالتحديد.

حيث قال :" كل ألعاب السيرك بدون إستثناء خطر " .. ورغم ذلك فإن السيرك معد ومجهز أمنياً تماماً ،،، ونحن أولاد ياسين نقدم عدة فقرات متنوعة وهدفنا الأساسى إمتاع الجمهور لأننا نعشق السيرك بكل ما فيه .

وعن مكانة السيرك المصرى قال : للأسف الشديد السيرك المصرى خارج التصنيف بالنسبة للسيرك العالمى والسبب هو عدم الإهتمام بالسيرك على عكس الخارج ، لأن أى مجال فيه مصريين هم الأنجح والأذكى إذا توافرت لهم الإمكانيات .

وأضاف قائلا:"أن أخويه محمد وخالد ياسين فى السيرك الإيطالى فى الوقت الحالى يقدمان أفضل العروض" ، منوها على ضرورة الإهتمام بفنان السيرك داخل مصر من خلال توفير كل متطلباتهم والنظر إليهم بإعتبارهم فنانين يقدمون فن مميز وخطير فى الوقت ذاته وضرورة أن يتم تقديرهم بالشكل الصحيح على غرار الخارج .

وأختتم تصريحاته قائلا:" أتمنى أن يكون السيرك القومى على مستوى وقدر وأسم مصر" .

والجدير بالذكر ...أن الفنان " أحمد ياسين " قد شارك في مهرجان كوريا عام 2014م وحصد الجائزة الأولى ، كما شارك في عدة برامج مع أخوته بعروض أكروبات كان أشهرهم عرض أكروبات على مسرح برنامج " Arabs Got Talent " كان فيها الفنان " أحمد حلمي " عضو لجنة التحكيم.

الكلمات المفتاحية السيرك القومي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;