إنطلاق الفوج الثالث عشر من شباب جامعة دمنهور لزيارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة

إنطلاق الفوج الثالث عشر من شباب جامعة دمنهور لزيارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة

برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى انطلق الفوج الثالث عشر من طلاب جامعة دمنهور؛ لزيارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع، وذلك فى إطار مبادرة (كل يوم جديد) التى تنظمها الوزارة لتعريف شباب الجامعات المصرية بالمشروعات القومية الكبرى.

وأكد د. عبد الغفار أهمية هذه المبادرة، والتي تسعى الوزارة من خلالها بتعريف شباب الجامعات بالمشروعات القومية التي يتم تنفيذها؛ وتوعيتهم بخطط التنمية، مشيرًا إلى أن هذا يزيد من قيم الانتماء والوطنية وحب العمل لديهم، والرغبة فى المشاركة المجتمعية وفتح آفاقهم للمستقبل الجديد.

ومن جانبه حرص اللواء الدكتور/ مجاهد عبد العزيز الفرماوي على تقديم الدعم الكامل لهذه الزيارة، حيث تم استعراض المشروعات التنموية التي ينفذها المصنع، كما اصطحب الطلاب في جولة للورش الإنتاجية ومعامل الشركة؛ لتعريفهم بمراحل الإنتاج.

وأكد أ/ أحمد الشيخ القائم بعمل رئيس قطاع مكتب الوزير حرص الوزارة على متابعة ما يرد إليها من ردود أفعال طلاب الجامعات المشاركين في الزيارات، مشيرًا إلى أن زيارة طلاب الجامعات المصرية للمشروعات القومية الكبرى بنطاق الجمهورية يأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين الوزارة والهيئة العربية للتصنيع؛ لتعريف طلاب الجامعات المصرية بطبيعة تلك المشروعات، وآثارها الإيجابية على دفع عجلة الاقتصاد المصري، وكذلك إطلاعهم على الجهود التي بذلتها الدولة خلال السنوات الخمس الماضية في كافة المجالات.

وفي ختام الزيارة أشاد الطلاب بما يمتلكه المصنع من كوادر فنية، وخبرات متميزة، وتطبيق التكنولوجيا الحديثة فى التصنيع، معربين عن تطلعهم إلى زيارته مرة أخرى.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;