فوز النائب شكرى الجندى بجائزة أفضل برلمانى عربى لعام 2019 م

فوز  النائب شكرى الجندى  بجائزة أفضل برلمانى عربى لعام 2019 م

أقامت شبكة اعلام المرأة العربية برئاسة المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين ندوه واحتفالية تحت عنوان نماذج وتجارب ناجحة وتكريم الأفضل لعام 2019 حيث أقيمت الندوة والاحتفالية فى فندق رمسيس هيلتون بالقاهرة بحضور قيادات نسائية عربية واعلاميين و مفكرين وقيادات الشبكة من عدة دول عربية وخلال الندوة والاحتفالية تم تكريم عدد من الفائزين فى مسابقة الافضل التى اقامتها الشبكة لعام 2019م .

واعلن المستشار الاعلامى د. معتز صلاح الدين رئيس الشبكة أن عدد الذين شاركوا فى مسابقة الأفضل لعام 2019 هم 243 متسابقة ومتسابق من 16 دولة عربية فى 25 فرعا للمسابقة حيث تم حسم 11 فرعا يتم تكريمهم فى هذه الاحتفالية اما باقى الفروع فانه سوف تظهر النتائج تباعا وسوف يتم تكريمهم نهاية يناير القادم .

وقال بيان صادر اليوم عن شبكة اعلام المرأه العربية بالقاهرة : شهدت الندوة والاحتفالية مراسم تكريم النائب شكرى الجندى من مصر الفائز بأوسكار أفضل برلمانى عربى 2019 حيث اختارته لجنة تحكيم مسابقة الأفضل وذلك لما يقدمه من خدمات المواطنين ومن دعم لمؤسسات الدولة .

وقد ألقى النائب اللواء شكرى الجندى وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب المصرى كلمة أمام الحاضرين أكد فيها أنه تربى على حب الله ورسوله وحب وطنه وحب الوطن العربى وجميع قضاياه واضاف :

أقول أنه يجب أن نفيق لمحاولات هدم أوطاننا وكفانا تصدير الثقافات الغربية وأضاف النائب اللواء شكرى الجندى قائلا : نحن العرب الذين علمنا العالم لذلك يجب أن نكون على قلب رجل واحد وانا أوجه تحية للرئيس السيسي على إيمانه بجميع القضايا العربية .

وشدد اللواء شكرى الجندى أن ما يسمى بثورات الربيع العربي كان وراءه خراب ولولا جيش مصر الواعى لكانت سقطت مصر وأضاف أننا سوف نجتمع يوما ما فى المسجد الأقصى مشددا أن الإسلام دين التسامح وليس الإرهاب كما يدعى البعض وأشاد بالنتائج الإيجابية للزيارات الخارجية التى يقوم بها شيخ الازهر وتطرق إلى قضية الطلاق وارتفاع معدلات الطلاق فى عدة دول عربية معتبرا أن مفهوم الحرية المغلوط الذى نقلناه عن الغرب هو السبب مشددا على ان ان القرآن الكريم يدعو إلى المودة والرحمة .

وعقب ذلك قام اللواء أركان حرب محسن حلمي أحمد القيادى فى الشبكة بتسليم النائب اللواء شكري الجندي أوسكار أفضل برلماني عربي 2019 كما قامت د/ نجيبة حداد المستشارة الخاصة لرئيس الشبكة بتسليمه شهادة تؤكد فوزه .

الكلمات المفتاحية معتز صلاح الدين

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;