وزير الشباب يشارك بإجتماع قطاع التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات المصرية

  • عرض 3 صورة

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم الاثنين فى إجتماع قطاع التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات المصرية والذي يترأسه الدكتور كمال درويش ، وأمانة الدكتور حسين السمري كما يضم 11 خبيراً في المجالات الأكاديمية في مجال التربية الرياضية ، والسادة عمداء كليات التربية الرياضية على مستوى الجمهورية وعدد من الخبراء في المجال الرياضي .

ويهدف إجتماع قطاع التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات إلى عرض تصورات اللائحة الاكاديمية الموحدة لكليات التربية الرياضية بالجامعات المصرية والتي يصل عددها الى 27 كلية تغطي كافة محافظات مصر.

وفي معرض كلمته ، قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن المرحلة الحالية تشهد فكر وتطلعات مختلفة خاصة بالرياضة على كافة مستوياتها التقنية والاستراتيجية ضمن خارطة سياسية تتفق مع رؤية الدولة وتحدياتها المختلفة مشيراً إلى أن كل ما يتعلق بالرياضة حالياً يتم وفق قرارات مدروسة على أعلى مستوى .

واضاف وزير الشباب والرياضة أن أسلوب أداء وزارة الشباب والرياضة يتم بتخطيط وتنفيذ يتوافق مع احتياجات ومتطلبات السوق الحالية والمستقبلية ، وواقع الخريطة الرياضية المصرية ، مشيراً إلى الربط المتميز في ذلك المجال بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالي برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار ، والرياضة التنافسية بما يتمشى مع استراتيجية مصر 2030 والهدف الاستراتيجي الخاص ببناء الانسان المصري وما يتعلق بممارسة النشء والمواطن المصري للرياضة من مبادرات تنفذها وزارة الشباب والرياضية كالرياضة اسلوب حياة ، والصحة العامة بالاضافة إلى رياضة البطولة .

حضر الاجتماع فتحي ندا نقيب المهن الرياضية ، حسني غندر رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات ، وأشرف محمود رئيس الاتحاد المصري للثقافة الرياضية .

الكلمات المفتاحية وزير الشباب يشارك إجتماع

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;