تكريم رموز المجتمع بحضور عدد كبير من العلماء والإعلاميين

تكريم رموز المجتمع بحضور عدد كبير من العلماء والإعلاميين

تقيم مؤسسة سكاي لايف للصحة والقوام السليم يوم الجمعة القادمة احتفالية كبرى بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والعلمية والتي خدمة القضايا الاجتماعية خلال الفترة السابقة .

وقال الدكتور رفيق رضوان رئيس مجلس أمناء المؤسسة ان سكاي لايف للصحة والقوام السليم تابعة لوزارة التضامن وتعمل في خدمة المجتمع .

وأضاف أن المؤسسة تكرم عدد من الذين خدم الوطن في شتى المجالات وخاصة الإنسانية منهم الدكتور مجاهد معوض الذي قام بعلاج ٢ مليون شخص خلال رحلة الطبية في قرية من قرى صعيد ، موضحا أن تكريمة من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس وزراء دولة الإمارات في مبادرة صناع الأمل بجانب العظيم الدكتور مجدي يعقوب .

وأشار إلى أن قائم المكرمين تضم أيضا برنامج " مصر تستطيع " والذي قدم العديد من العلماء المصرين بالخارج خلال الفترة الأخيرة وكان لهم دور بارز في شتى المجالات.

وأوضح رفيق رضوان ان التكريم يضم أيضا الدكتورة حياة خطاب

رئيس مجلس ادارة اللجنة البارالمبية المصرية ، و الدكتور مهندس هاني النقراشي خبير الطاقة المتجددة وعضو المجلس الاستشاري العلمي لرئيس الجمهورية رموز العلاج الطبيعي .

من جانبة قال الدكتور علاء عبدالرزاق نائب رئيس مؤسسة سكاي لايف للصحة والقوام السليم أن الفترة القادمة تشهد العديد من البروتوكول مع عديد من الوزراء لخدمة القضايا المصرية منها الكشف على طلبة المدارس على مستوى الجمهورية، عمل برتوكول تعاون مع وزارة التجارة والصناعة وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف ان الاحتفالية التي يوم الجمعة القادم تشهد تكريم برنامج " برنامج واحد من الناس " للاعلامي عمرو الليثي على ما قدمه من خدمة القضايا الاجتماعية ، كما سيتم تكريم الدكتور جمال شعبان ، والعداء محمد الكيلاني والذي تم تكريمها من قبل رئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر الشباب .

وأشار إلى ان قائمة المكرمين تضم الدكتور مصطفى زمزم صاحب مبادرة " أطمن على نفسك " والتي قامت بمحاربة فيروس " سي " بإجراء تحاليل ل ٦٢٠ الف مواطن على مستوى الجمهورية.

الكلمات المفتاحية رفيق رضوان

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;