محافظ الشرقية يعلن عن رقم واتس اب لتلقي شكاوي المواطنين بشأن جائحه كورونا

محافظ الشرقية يعلن عن رقم واتس اب لتلقي شكاوي المواطنين بشأن جائحه كورونا

أعلن الأستاذ من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن تخصيص رقم واتس اب ( ٠١٥٥٠٠١٠٠٧٠) يعمل علي مدار الـ 24 ساعة لتلقي شكاوى وإستغاثات المواطنين في حال عدم إستقبال مستشفيات العزل الصحي لهم لتلقي العلاج اللازم من الإصابه بفيروس كورونا المستجد.

أكد المحافظ الشرقية على مروره المستمرعلى مستشفيات العزل بنطاق المحافظة وكلف وكيل وزارة الصحة بالمرور الدوري أيضا على تلك المستشفيات ورفع تقرير يومي موضح به السعه الإستيعابيه والأماكن الشاغره والمشغولة بالمستشفيات وموقف المستلزمات الطبيه والإبلاغ فورا في حالة أي نقص فيها ،وكذلك التأكد من إنتظام تواجد الأطقم الطبيه والتعامل فورا مع حالات التقاعس أوالتخاذل في تقديم الخدمة الصحية والعلاجية للحفاظ على صحه وسلامه الجميع.

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء التنسيق مع وكيل وزارة الصحه وتشديد الرقابة على بوابات المستشفيات بنطاق كل مركز ومدينة مع تكثيف حملات النظافه والتطهير والتعقيم المستمره على مدار اليوم.

وتنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء أعلن محافظ الشرقية عن تشكيل لجنه متابعة يوميه للمستشفيات مشكله من كافه الجهات المعنية والمنوطه بالتفتيش اليومي وبمشاركة الاجهزه الأمنيه والرقابيه للمرور على المستشفيات للتأكد من توافر ارصده المستلزمات الطبية و تواجد الأطقم الطبيه وتقديم كافه الخدمات الصحيه والعلاجيه للمصابين والتحقق من الشكاوى الوارده من المواطنين أو الأطباء وحلها فورا.

و طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء فقد تقرر منع الإجازات الوجوبيه وغير الوجوبيه للأطقم الطبيه نظرا لدورهم الهام والحيوي في ظل ما تواجهه البلاد من أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

الكلمات المفتاحية محافظ الشرقية يعلن واتس أب

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;