سلوى محمود تمثل مصر في المؤتمر الدولي للمرأة 2020

سلوى محمود تمثل مصر في المؤتمر الدولي للمرأة 2020

تشارك المحاضرة سلوى محمود أبوزيد، خريجة كلية العلوم والتربية بجامعة المنصورة، والعضوة بفريق جوجل GDG Delta و WTM Delta، في المؤتمر الدولي للمرأة Women Tech Global2020، والذي سيعقد خلال أيام ١٠، ١١، ١٢ من الشهر الجاري، لتكون المصرية الوحيدة المشاركة في المؤتمر لهذا العام.

وستقدم المحاضرة سلوى محمود، في المؤتمر محاضرة عن التحفيز الذاتي، والإيجابية في التعامل، انطلاقا من جملتها، "لا تخاف من الفشل ولا تقلل من نفسك، الأهم أن تتمسك بأحلامك".

وتهدف المحاضرة إلى تحفيز الطلاب والخريجين على العمل حتى في الأوضاع الصعبة التي يعيشها العالم الآن في مواجهة وباء كورونا، والتطوير من مهاراتهم الشخصية والعملية لمواكبة العصر لإيجاد فرص عمل مناسبة، بالإضافة إلى تعليم الشباب كيفية تنظيم الوقت، وكيفية إكسابهم الثقه بأنفسهم.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر نخبة من رجال الأعمال لكبرى الشركات على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن مؤسسة Women Tech Network بالولايات المتحدة الأمريكية، تشجع المجتمع على التعامل مع التكنولوجيا بربط المهنيين والموهوبين بالشركات الكبرى، ويسعون إلى خلق ثقافة الإنتماء لدى الأفراد، كما يقدمون الدعم للمرأة لتستطيع أن تجد العمل الذي يناسب قدراتها وشغفها. وتقوم المؤسسة من خلال المؤتمرات التي تعقدها، على خلق الكثير من الفرص التي تربط بين تحقيق الذات وإيجاد فرص العمل والتعلم.

الكلمات المفتاحية سلوى محمود تمثل مصر مؤتمر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;