نقابة الصحفيين تستقبل أعضاءها بالورود بعد إعادة فتح المبنى

  • عرض 5 صورة

أعاد مجلس نقابة الصحفيين برئاسة ضياء رشوان فتح مبنى النقابة من جديد بكامل طاقته بداية من اليوم السبت، حيث عادت جميع الخدمات للزملاء الصحفيين بنفس مواعيد العمل المعتادة.

واستقبل موظفو النقابة، الصحفيين والصحفيات بالورود ابتهاجا بالعودة من جديد مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

ومن جانبه، قال محمد شبانة الأمين العام للنقابة إنه تم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للحفاظ على مرتادي مبنى النقابة من الزملاء الصحفيين أو الزائرين والموظفين، مضيفا أنه منذ الخطوة الأولى بالمبنى وحتى الرحيل عنه تم اتخاذ كل الإجراءات المناسبة بداية من التعقيم ببوابة التعقيم وقياس الحرارة مرورا بتوزيع الكمامات وتواجد الكحول والمطهرات بكل مكان واتخاذ كل إجراءات التباعد الاجتماعى خلال التواجد بالنقابة.

وأشار إلى أنه تم استقبال أعضاء النقابة بالورود فى اليوم الأول للاحتفال معهم بعودة الحياة كما كانت مرة أخرى.

وأضاف «شبانة»: «أن مجلس نقابة الصحفيين كان حريصا من بداية أزمة كورونا على اتخاذ كل إجراءات الحيطة والتشديد عليها، وربما أن بعض الزملاء لم يتفهموا ذلك فى البداية ولكن بمرور الوقت ومع النجاح الشديد فى تأمين المبنى وخلوه تماما من ظهور ولو حالة واحدة مصابة بهذا الفيروس اللعين تأكد للجميع حرص المجلس على الزملاء وتأمينهم داخل المبنى».

وأشاد بالتزام الصحفيين بالإجراءات الاحترازية، وقال إن مبنى النقابة أصبح نموذجا يحتذى به فى الالتزام.

وقال «شبانة» إن المبنى الآن يعمل بكامل طاقته وعادت مواعيد العمل لما كانت عليه من العاشرة صباحا وحتى الثالثة والنصف عصرا، حيث سيغلق المبنى بعد ذلك وإنه مؤقتا سيستمر إغلاق المطعم بالدور الثامن والمصلى بالمرحلة الحالية فى حين تم فتح الأوفيسات بالأدوار المختلفة لتقديم المشروبات الباردة وكذلك المشروبات الساخنة فى أكواب تستخدم لمرة واحدة.

وأنهى تصريحاته أن مبنى النقابة يتم تعقيمه يوميا ثلاث مرات فى الصباح وبمنتصف اليوم وبعد نهاية يوم العمل

الكلمات المفتاحية نقابة الصحفين تستقبل

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;