إغلاق دور كامل بمستشفى العزل بتمى الأمديد بعد تراجع نسب الإصابة بكورونا

إغلاق دور كامل بمستشفى العزل بتمى الأمديد بعد تراجع نسب الإصابة بكورونا

أعلن الدكتور سعد عبد اللطيف مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم الجمعة، خروج 14 متعافيا من مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد بعد تحول نتائجهم من إيجابى كورونا إلى سلبي وشفائهم التام وأغلاق دور كامل بالمستشفى بعد تراجع أعداد المصابين بالمستشفى..

وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم حتى اليوم منذ بدء جائحة كورونا شفاء وتعافى 549 حالة، مشيرا إلى أن سعة مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد 136 سريرا وعدد المرضى حاليا بها 62 مريضا يتلقون العلاج اللازم وسيتم خروجهم عقب شفاءه قريبا بالإضافة إلى حالات العزل المنزل التى يتم متابعتهم عن طريق فرق الترصد والطب الوقائى.

وتابع قائلا: "الحمد لله مازالت الدقهلية في المنطقة الآمنة بفضل الله ثم جهود الفرق الطبية التى تبذل الغالى والنفيس سواء بالمستشفيات أو فرق الطب الوقائى وكذلك جهود القيادات ورجال المجتمع المدني والإعلام وكل المخلصين في هذا البلد".

وأشاد بالجهود التي يبذلها أبطال الجيش الأبيض في سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج، مناشدًا المواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة في هذا الصدد ولبس الماسك وخاصة في أي مكان عام وأماكن العمل والتجمعات وتنفيذ التباعد الاجتماعي.

الكلمات المفتاحية إغلاق دور كامل مستشفى العزل

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;