إنطلاق عدد من المنتديات الإفتراضية لتسويق الإبتكارات ومخرجات البحث العلمى

إنطلاق عدد من المنتديات الإفتراضية لتسويق الإبتكارات ومخرجات البحث العلمى

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا أنه نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة كما هي بقية دول العالم في مواجهة خطر فيروس كورونا المستجد وما نتج عنه من تأثيرات على كافة الأنشطة والفغعاليات الدولية حول العالم سيتم تأجيل معرض القاهرة الدولي السابع للابتكار والذى كان مقررا عقده هذا العام افتراضيا سيتم تأجيله على أن يعقد بمشئة الله فى 2021 بالطريقة المعتادة فى مركز المؤتمرات والمعارض (المنارة) ، حيث أتخذت كل الجهات المماثلة حول العالم هذا القرار، ومعرض القاهرة الدولى من أكبر معارض الابتكار الدولية و الذى تنظمه الأكاديمية في أكتوبر من كل عام منذ عام ٢٠١٤، جاء ذلك في بيان صحفي صدر اليوم عن.

وفي هذا السياق أكد د. عمرو فاروق، مساعد رئيس الأكاديمية للتنمية التكنولوجية ان هذا القرار جاء في إطار الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة وفى نفس الوقت المحافظة على مستوى المعرض كمعرض دولى . وأوضح سيادته حرص الأكاديمية على تأدية رسالتها الوطنية خلال هذه الفترة والمتمثلة في ضمان استمرار دورها عن بُعد لدعم منظومة الابتكار والاختراع إلى نهاية الأزمة، ومعالجة الآثار المترتبة عليها.

وثمنت الأكاديمية جهود البحث العلمى التى لم تتوقف والمحاولات المستمرة لمعاونة الدولة فى مجابهة الأزمة، وسيتم عقد سلسلة من منتديات التسويق الافتراضية هذا العام عوضا عن معرض القاهرة الدولى للابتكار لمعاونة المبتكرين والمخترعين فى تسويق ابتكاراتهم كما ستركز الأكاديمية جهودها ومبادرتها لدعم الابتكار والمبتكرين من خلال منصة بنك الابتكار المصرى www.asrt.sci.eg.

الكلمات المفتاحية إنطلاق المنتديات الإفتراضية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;