بمشاركة عربية التنمية المستدامة من أجل مستقبل إبني

بمشاركة عربية التنمية المستدامة من أجل مستقبل إبني

تطلق مبادرة مستقبل إبني برنامجها الرابع والأهم والذي يساهم في إعداد مدربي تنمية مستدامة يساهم في تنفيذ خطة الدولة ٢٠٣٠ .

البرنامج موجه للمهتمين بالتنمية المستدامة من كافة القطاعات ويوضح علاقة التنمية المستدامة بقطاعات مختلفة من المجتمعات العربية .. ينعقد البرنامج التدريبي تحت مظلة مبادرة مستقبل إبني والتي من أهم أهدافها عمل برامج تربوية متكاملة تفيد الشباب في كافة المجالات والقطاعات والتخصصات البرنامج التدريبي مدته شهر جمعة وسبت من كل إسبوع يبدأ الجمعة ٢٨ أغسطس ويمتد لسبعة أسابيع ويحتوي علي (١٣) محاضرة ل(١٣) مدرب في مجالات وتخصصات مختلفة .

البرنامج التدريبي إعداد وتنسيق علمي / د. رشا عبد العزيز - مؤسسة مبادرة مستقبل إبني بالتعاون مع مدربين مصريين متميزين وبإشتراك عربي ( إماراتي - سعودي)

وقد تم عقد مسابقة ثقافية تم من خلالها إختيار العديد من الشباب والقامات من مؤسسات مختلفة بالدولة كما تم إختيار نخبة من متحدي الإعاقة لمنحهم البرنامج التدريبي ايمانا من المبادرة ان الشباب هم أساس بناء الدول الكبري وتحقيق أهدافها وأنه يجب أن يكون لدينا جيل واعي يحافظ علي موارد الدولة ويحفظ حقوق الأجيال القادمة في الموارد .

هذا ويعد البرنامج هو الجزء الاول علي ان يتبعه أجزاء أخري تتناول مجالات أخري وعلاقتها بالتنمية المستدامة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ال١٧والتي أقرتها منظمة الأمم المتحدة .

الكلمات المفتاحية بمشاركة عربية التنمية المستدامة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;