بالصور... جامعة بدر تعلن وجود فرص للراغبين فى الحصول على ليسانس الألسن

  • عرض 4 صورة

أعلن الدكتور حسين محمود، عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة بدر، أنه توجد فرص ذهبية للراغبين فى الحصول على ليسانس "الألسن" بكلية "اللغات والترجمة"، فى (8) أقسام للغات هى: "الإنجليزية، الإيطالية، الصينية، الإسبانية، الألمانية، الروسية، التركية، الفرنسية"، لنيل درجة شهادة ليسانس "الألسن".. مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تقوم بإنشاء معمل للترجمة الفورية سيكون الأحدث من نوعه على مستوى العالم يضاهى معامل مدرسة الترجمة الأشهر عالمياً فى "جنيف" بسويسرا.

أضاف عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة بدر، أن من ضمن الفرص الذهبية التى وفرتها الكلية هى تخفيض مجموع القبول هذا العام من 65 % العام الماضى إلى 60% هذا العام؛ ليتيح ذلك فرصا أكبر أمام الطلاب محبى دراسة اللغات الأجنبية بمختلف أنواعها والذين لم يتمكنوا من الالتحاق بكليات "الألسن واللغات والترجمة" بالجامعات الحكومية.

أوضح الدكتور حسين محمود، أن كلية اللغات والترجمة تخرج فيها دفعتان من أقسام اللغات: "الإنجليزية، الصينية، الإيطالية، الألمانية" وسيتم تخريج دفع فيها هذا العام (20 20 - 2021) أول دفعة من اللغة "الإسبانية".. موضحاً أن كل شهادات الكلية يتم اعتمادها من وزارة "التعليم العالى والبحث العلمى" بقرار من "المجلس الأعلى للجامعات"، رقم 68 لعام 2019 ليسانس "الألسن والآداب" فى التخصصات اللغوية المختلفة.

أشار عميد كلية اللغات والترجمة، إلى أن الكلية وقعت أكثر من (15) بروتوكول تعاون مع كبرى الجامعات الأجنبية ولدينا منها (8) بروتوكولات مع الجامعات الصينية، وبروتوكولات أخرى مع الجامعات مثل: "ميلانوا، نابولى، تورينو، بيسكارا، روما" فى إيطاليا.. كاشفاً عن أنه توجد معامل "الوسائط المتعددة" التى توجد فى الكلية وبها أحدث أنواع تكنولوجيا الحاسب الآلى.

الكلمات المفتاحية جامعة بدر تعلن

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;