حازم الشريف: مشروع إيدج القابضة هدفه تحقيق تنمية شاملة نحو الإستثمار في مصر

حازم الشريف: مشروع إيدج القابضة هدفه تحقيق تنمية شاملة نحو الإستثمار في مصر

أكد المهندس حازم الشريف رئيس "إيدج "القابضة أن مصر الآن تشهد حركة كبيرة في التنمية الاقتصادية وجميع المجالات عامةً وفي مجال التشييد والبناء خاصةً والإستثمارات الكبري في مصر ونتيجة لهذا التوسع في التنمية الشاملة نحو الإستثمار قررنا "إيدج" التعاقد مع "Tivoli dome " لإدارة المنطقة التجارية مما يضيق قيمة عائد إستثماري للوحدات التجارية بالمشروع .

وأضاف : أن التوسع العمراني الملموس في مجال التشييد والبناء ليس متمركز في منطقة بعينها داخل جمهورية مصر العربية إنما يشمل مناطق كثيرة ونحن بصدد هذا التوسع العمراني في إطار المشاريع الضخمة خاصة أننا نتمتع بخبرة ومصداقية في السوق المصري بأكثر من ١٧٥٠ عضو منذ عام ٢٠٠٣.

ومن هنا نحن أسعدنا الحظ أننا نشارك في هذا المشروع الضخم الواعد .

وحيث أن الرؤية لمشروعنا حديثة ومتطورة ويعتمد علي التقنيات الحديثة وإستخدام الطاقة النظيفة كما يعتمد علي الأبنية الخضراء والمباني الذكية.

كما سعينا إلي رؤية تتوافق مع النظرة والإتجاه العام لمشروع العاصمة الجديدة والتركيز في المقام الأول علي الأبنية الخضراء والطاقة النظيفة وإستخدام الموارد الطبيعية وخلق أكبر قدر ممكن من المساحات الخضراء والرفاهية لسكاني الكمبوند مما يعزز إستثمارات الشركة وإستثمارات عملائها.

الكلمات المفتاحية حازم الشريف مشروع

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;