محمد عماد يوضح درجات التثدي المختلفة لدي الرجال

محمد عماد يوضح درجات التثدي المختلفة لدي الرجال

صرح الدكتور محمد عماد الين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز Change me، ان التثدي هو مشكلة تواجه الكثيرون من الرجال وعادة يؤدي ذلك الي الخجل والتأثير علي المظهر الجمالي فالتثدي الطبيعي قد ينجح علاجة دون اي تدخل جراحي اما اذا كان هناك تضخم بحجم التثدي فلابد من اجراء عملية جراحية.

وقال الدكتور محمد عماد الدين، السبب الرئيسي من التدخل الجراحي هو ازالة الترهلات وشفط الدهون عن طريق التخلص من الخلايا الدهنية عن طريق عمل شق جراحي صغير بجانب حلمة الصدر لإزالة الترهلات وشفط الدهون وتعتبر العملية ضرورة علاجية.

وأضاف الدكتور محمد عماد الدين التثدي لدي الرجال له درجات وقد لا يلجأ المريض في مرحلة الي اجراء عملية جراحية بناء علي ارشادات الطبيب اذا كانت تحتاج الي تدخل جراحي ام لا وتحدد علي عدة مراحل مختلفة فحينما يكون البروز بحجم صغير حول حلمة الصدر ولذا ينصح الطبيب المريض بان يمارس بعض التمارين الرياضية التي قد تقضي علي المشكلة بكل سهولة.

وأكد الدكتور محمد عماد الدين حينما يصل البروز الي انتفاخ ولكن بوجود دهون ينصح الطبيب بممارسة التمارين الرياضة و تناول ادوية معينة وحينما يصل الانتفاخ الي ان يظهر حتي في حالة ارتداء الملابس لذا يلجأ الطبيب الي تدخل جراحي لازالة الانسجة الزائدة.

وأشار الدكتور محمد عماد الدين حينما يصل الانتفاخ الي ما يقارب شكل حجم ثدي المرأة ، لذا يلزم التدخل الجراحي ولكن قبل الجراحة يلتزم المريض بتناول ادوية معينة تقلل الانتفاخ، وقد تنتهي مشكلة التثدي دون تدخل جراحي علي حسب الحالة عن طريق اتباع انظمة غذائية معينة وتناول ادوية تزيد هرمونات الذكورة في حالة وجود اضطراب في الهرمونات.

الكلمات المفتاحية محمد عماد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;