الاذاعيين العرب يدعم ويساند الرئيس السيسي والدولة المصرية في قضية سد النهضة

الاذاعيين العرب يدعم ويساند الرئيس السيسي والدولة المصرية في قضية سد النهضة

في إطار تحركات وجهود الدولة المصرية ومؤسساتها بشأن قضية سد النهضة الأثيوبي ، وفي ضوء ما أبدته مصر والسودان من مرونة تامة من أجل الوصول إلى إتفاق يرضي جميع أطراف الأزمة ، قابلها تعنت أثيوبي غير مبرر للملء الثاني للسد ، ورافض لجميع المقترحات المصرية والسودانية لنزع فتيل الأزمة التي تهدد حياة الشعبين المصري والسوداني ، بل والمنطقة بأكملها ، مما يشكل مخالفة لكافة الأعراف والاتفاقيات والقوانين الدولية .

فإن الشعبة العامة للإذاعيين العرب برئاسه الإذاعي شريف عبد الوهاب التابعه للاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسه الدكتور ابراهيم ابوذكري تؤكد وقوفها ودعمها الكامل للقيادة السياسية المصرية في أي قرار تتخذه للحفاظ على حصة مصر من مياه النيل دون انتقاص لنقطة واحدة منها ، كما أكد على ذلك الرئيس عبد الفتاح السيسي ،

كما تؤكد الشعبة على ثقتها الكاملة في قدرة القيادة السياسية ومؤسسات الدولة على التعامل الإيجابي مع هذه الأزمة وتجاوزها .

وتدعوا الشعبة جميع المصريين للوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في أي قرار أو إجراءات يتم اتخاذها للحفاظ على الأمن المائي المصري ، والذي يعد العمود الفقري للأمن القومي المصري ... فهذا وقت الاصطفاف الوطني وتوحيد الصف في هذه المرحلة الدقيقة والمصيرية التي تمر بها مصر والتحديات التي تواجهها . كما تعلن الشعبة عن دعمها الكامل لجميع مؤسسات وأجهزة الدولة المصرية ، وبصفة خاصة القوات المسلحة ، للحفاظ على مقدرات الشعب المصري والدفاع عن مصالحه وحقوقه . حفظ الله مصر ورئيسها وجيشها وشعبها.

الكلمات المفتاحية شريف عبد الوهاب

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;