أحلام عادل تكشف عن دورها في الفيلم الإماراتي"سوشال مان"

أحلام عادل تكشف عن دورها في الفيلم الإماراتي"سوشال مان"

كشفت الفنانة الشابة أحلام عادل، عن دورها في الفيلم السينمائي الإماراتي "سوشال مان"، والذي انتهى تصويره مؤخراً وفي مرحلة المونتاج، تمهيداً لعرضه بالسينما في أغسطس القادم.

وصرحت أحلام عادل، أنها خلال أحداث فيلم "سوشال مان" تجسد شخصية فاشون بلوجر، تهتم بصيحات الأزياء وتشاركها مع جمهورها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في بطولة "سوشال مان"، عدد من النجوم البارزين في ساحة التواصل الإجتماعي منهم سعد عبدالله، خالد عبدالله، مصبح بن هاشم، عيسى عرب وفارس الخالدي، والعمل الفني من إخراج علي بن مطر، الذي أختار أبطاله بعناية ليشكلوا أقرب واقع لقصة الفيلم وأحداثه، وليعبروا بشكل صادق عن خبايا "السوشيال ميديا" وما يجري خلف كواليسها.

وتدور أحداث فيلم "سوشال مان" حول الصراع الدائر بين نجمي السوشيال ميديا فهد وغيث للفوز بنجومية حملة إعلانية لواحدة من كبرى الشركات في البلاد، وتبدأ المحاولات للتقرب من "عهود" نجمة الحملة الأولى، حيث يتطور هذا الصراع المحموم إلى محاولة كل طرف إسقاط الطرف الثاني بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة حتى تحدث المفاجأة.

جدير بالذكر أن أحلام عادل شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "كوفيد-25"، بطولة كل من يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، أيتن عامر، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، من تأليف إنجي علاء.

الكلمات المفتاحية أحلام عادل

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;