عاجل: وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عاما

علي فايز يستعد لموسم جديد من «طريق الخير» والبرنامج يحصد المليار مشاهدة

علي فايز يستعد لموسم جديد من «طريق الخير» والبرنامج يحصد المليار مشاهدة

يستعد الإعلامي علي فايز، لإطلاق الموسم الجديد من برنامجه الشهير "طريق الخير "، خلال الفترة المقبلة، والذي يعد واحد من أكثر البرامج مشاهدة جماهيرية علي السوشيال ميديا بعدما حقق نسب مشاهدة تخطت المليار مشاهدة.

وقال علي فايز في تصريحات صحفية اليوم، أنه سعيد بهذا الإنجاز، ولم يكن يتخيل أن تصل رسالته إلى هذا الكم من المشاهدين، مشيراً إلى أن فقرة صندوق الجوائز التي يتم تصويرها في الشارع تسببت في زيادة المشاهدات بنسبة كبيرة تخطت 100 مليون مشاهدة في الشهر، وهي فقرة يتم فيها توزيع الهدايا والجوائز على المواطنين في الشارع.

وأضاف على فايز، أن البرنامج من فكرته وتقديمه، وإعداد أية حبشي، ومسجل في المصنفات الفنية، وسوف يستمر البرنامج بنفس الإسم مع عرضه قريباً على إحدى القنوات الفضائية الشهيرة.

يشار إلى أن الإعلامي علي فايز أشتهر بأسم مذيع الغلابة من خلال الفقرة الخيرية التي يقوم من خلالها بتوجيه سؤال للمواطنين وتوزيع بعض الهدايا عليهم، مما حقق نسبة مشاهدة عالية على قناته الخاصة ب"اليوتيوب"، وصفحته الرسمية على "الفيس بوك"، وذلك خلال الخمس مواسم الماضية للبرنامج، والتي تم عرض البرنامج فيها على قنوات العاصمة، الحدث، Ltc، المحور.

الجدير بالذكر أن برنامج طريق الخير برنامج إجتماعي خدمي من إنتاج مؤسسة كل الناس للتنمية والأعمال الخيرية، وقد حصد البرنامج على عدد كبير من الجوائز، ونال تكريمات من عدة جهات حكومية وأهلية وخاصة.

الكلمات المفتاحية علي فايز

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;