مهران :كلمة الرئيس بمؤتمر بغداد للشراكه والتعاون بثت روح الطمأنينه للشعب العراقي

مهران :كلمة الرئيس بمؤتمر بغداد للشراكه والتعاون بثت روح الطمأنينه للشعب العراقي

اشاد الدكتور علي مهران عضو مجلس الشيوخ والأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن محافظه اسيوط ، بكلمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمؤتمر بغداد للشراكة والتعاون التي بثت الطمأنينة للشعب العراقي.

وقال الرئيس السيسي في كلمته للشعب العراقي: "الشعب الذي يملك هذا التاريخ المشرّف وهذه الحضارة العريقة يملك بلا شك المستقبل الواعد بفضل أبنائه وسواعدهم، وما يحدوهم من أمل وحافز نحو تحقيق غدٍ أفضل". وأضاف "أؤكد أن في مصر أخوة حريصون على نهضتكم مرحبين بنقل تجربتهم وخبرتهم في مجالات مختلفة، إيمانًا بوحدة المصير والهدف لنسير معًا على طريق المستقبل".

واكمل الرئيس كلماته قائلا أُوجّه كلامي إلى الشعب العراقي: أنتم أمة عريقة ذات مكانة وحضارة وتاريخ ولديكم تنوع وتعدد أعتبره ثراءًا كبيرًا.. ندائي إليكم اليوم، حافظوا على بلادكم ابنوا وعمِّروا وتعاونوا وشاركوا.. ابنوا مستقبلكم ومستقبل أبنائكم، عمِّروا مدنكم ومزارعكم ومصانعكم".

ووصف مهران، الكلمة بأنها تاريخية وتبعث روح الطمأنينة في أبناء الشعب العراقي، وتدعوا إلى وحدته ونصرته. وأنهى حديثه قائلا ان التاريخ يسطر الان مرحله جديده للعلاقات التي شهد التاريخ على قوه اواصرها وعمقها بين الدولتين الشقيقتين

الكلمات المفتاحية علي مهران

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;