عمرو عبد العزيز :سعيد جدا بعمرو محمود يس وعصام نصار شاهدوني بشخصية عكس شخصيتي

عمرو عبد العزيز :سعيد جدا بعمرو محمود يس وعصام نصار شاهدوني بشخصية عكس شخصيتي

موهبة شاملة تألق وتميز في جميع أدواره وأكتسب حب الناس له في الوطن العربي له علامة وذوق خاص يقدمه مع كل شخصية بطريقة إحترافية يقوم بها ويترك أثر في قلوب الجماهير وتميز بالذكاء والعزيمة وأصبح من أبرز الموجودين على الساحة الفنية إنه الفنان المميز المتواضع عمرو عبد العزيز

ويشارك عمرو عبد العزيز في حكاية النظارة البيضاء مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، مثل «أمير المصري، عمرو عبد العزيز أحمد صيام، أحمد حلاوة، كارولين عزمي، بسنت النبراوي، مصطفى أبو سريع»، وكوكبة مميزة من ألمع النجوم

وحرصت جريدة القمة نيوز بإجراء الحوار معه /

وإليكم نص الحوار

بداية بتشارك بحكاية النظارة البيضاء في مسلسل نصيبي وقسمتك.

ما الشئ الذي جذبك تجاه الدور؟

بالنسبة للشخصية التي أقوم بها بالنظارة البيضاء أول ما أطلعت على الورق وقمت بقرائته عجبني جداً وإتبسط جداً بعمرو محمود يس وعصام نصار شاهدوني بشخصية عكس شخصيتي .

هل الدور التي تجسده يشابه شخصيتك الحقيقية؟

الدور الذي أجسده عكس شخصيتي تماما لأن هذه الشخصية تظهر بشكل جاحد فالأول بيظهر بشكل طيب ثم يتحول على أسرته في موقف ما في سياق أحداث المسلسل.

ما الدور التي تجسده؟

الدور الذي أجسده هو دور كرم إبن الأستاذ أحمد صيام وهو المسؤول عن تجارة وشغل والده.

كيفية مشاركتك للدور؟

المشاركة عن طريق عمرو محمود يس وعصام نصار وأنا سعيد جدا لأول مرة وإن شاء الله مش هتكون آخر مرة

كيفية كانت كواليس العمل؟

اللوكيشن كان لطيف جدا جدا والذي ساعدني أني إتعاونت مع الأستاذ أحمد صيام في وقت سابق وإحنا أصدقاء على المستوى الشخصي وإشتغلنا مع بعض في المسرح في كيمياء بيني وبينه والتصوير كان لطيف وأمير المصري شخص لطيف جدا وإحنا زعلنا اللي الكواليس خلصت وطقم العمل كله كان رائع .

متى يكون ديكتاتورية المُخرج مفيدة؟

ليست ديكتاتورية المخرج هو الشخص الوحيد الذي يرى مصلحة العمل فهو ليس ديكتاتوري هو لو حابب يقول شئ فهو لديه رؤية هناك بعض المخرجين يسمحون بالإرتجال البسيط في سياق الدراما والبعض الآخر من المخرجين لايسمحوا وده يرجع للمخرج لو المخرج رأى أن هذا الإرتجال ليس مفيد للعمل من حقه أن يحذفها وليس من حق الممثل أن يقولها إلا وأن يرجع للمخرج.

ومتى يحقق الارتجال إضافة للعمل؟

على حسب نوع العمل والمقدار المتفق عليه مع المخرج.

هل دراما الخماسيات خلقت نوعًا من الرواج وفتحت الباب لاكتشاف ومنح الفرصة لشباب الفنانين للتعبير عن أنفسهم بقوة.. ما رأيك ؟

دراما الخماسيات والسباعيات والعشر حلقات خلقت جيل في كل حاجة من المخرجين الجدد والممثلين الجدد من المخرجين اللي بقالهم فترة ورجعوا على الساحة تجربة لطيفة جداً وممتعة جدا

الكلمات المفتاحية عمرو عبد العزيز

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;