الأورمان : المتابعة الشهرية والطبية لرؤوس المواشي المسلمة للأولى بالرعاية فى محافظة كفرالشيخ

  • عرض 2 صورة

أعلنت جمعية الأورمان إنه يجرى العمل حاليًا على المتابعة الشهرية لرؤوس المواشي المسلمة للأسر المعيلة والأولى بالرعاية بقرى مراكز محافظة كفرالشيخ.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان ، ان مكتب مشروعات الاورمان بكفرالشيخ يقوم بالمتابعة الشهرية لرؤوس المواشي والتأكد من وصول التغذية الشهرية وكذلك توفير المتابعة الطبية وذلك لضمان الحفاظ على الماشية ورعايتها، حيث أنها تعتبر مصدر الرزق الدائم و الدخل الثابت لهم .

وأشار «شعبان»، ان مكتب الاورمان بمحافظة كفرالشيخ سلم على مدار الأعوام السابقه 2563 رأس ماشية للشباب وللأسر المعيلة والأولى بالرعاية في مختلف مراكز المحافظة .

وأضاف شعبان أنه جرى اختيار الحالات المستفيدة من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وتم توزيعها بالتعاون مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، والطب البيطري كفرالشيخ .

وأوضح شعبان أنه مع تسليم رؤوس المواشي، تم تقديم التغذية الكاملة والعلف والتأمين والتحصين لكل حالة، حيث تم صرف مبلغ شهري كمقابل تغذية، يتم صرفها من مكاتب البريد بالوحدة المحلية التابعة لكل قرية.

ولفت «شعبان»، إلى التعاون الوثيق للجمعية مع محافظة كفرالشيخ التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية، مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة ورصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرا على واقع معيشة الأسر الأشد احتياجًا في المناطق الجغرافية الفقيرة، لمساعدتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع، بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من الفقراء والأيتام بالمحافظة من خلال البحوث الميدانية التي تقوم بها الجمعية.

الكلمات المفتاحية الأورمان المتابعة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;