جامعة طنطا تحتفل بتخريج دفعة ”الشربينى” وسط زغاريد أهالى الخرجين

جامعة طنطا تحتفل بتخريج دفعة ”الشربينى” وسط زغاريد أهالى الخرجين

احتفلت كلية الحقوق بجامعة طنطا اليوم بتخريج دفعة جديدة من الطلاب التي تحمل اسم المرحوم الدكتور موسى الشربيني عميد الكلية ونائب رئيس الجامعة سابقاً وذلك تحت رعاية الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور محمد إبراهيم عميد الكلية.

وأكد رئيس الجامعة للخريجين أن هذا اليوم ستظل ذاكرته عالقة في وجدانهم لكونه يمثل محطة رئيسية في مسيرتهم العملية، ونقطة انطلاق نحو مستقبل واعد في تلك المرحلة الهامة التي يمر بها الوطن .. متمنياً لهم التوفيق والنجاح وهم يضعون أقدامهم على أول الطريق بعد أن أصبحوا مؤهلين بسلاح العلم للعمل في كافة المجالات الحقوقية والقانونية.

 

وأشار الدكتور إبراهيم سالم أن جامعة طنطا تقدر كل جهد مخلص يعلي من شأنها ومكانتها ويدعم مسيرتها نحو النهوض موجهاً الشكر والعرفان لكل من ساهم بجهد مخلص ودور فعال حقق لهذه الكلية تلك المكانة المرموقة بين نظيراتها من كليات الحقوق الأخرى .. كما وجه رئيس الجامعة أسمى آيات التقدير والتحية إلى الآباء والأمهات وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد في إضافة لبنات صالحة إلى صرح هذا الوطن الذي نعمل جميعاً على إعلائه.

 

حضر الاحتفالية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء السيد سعيد سكرتير عام محافظ البحيرة، والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والسادة وكلاء كلية الحقوق، وعدد من عمداء ووكلاء كليات الجامعة، وجمع كبير من القيادات التنفيذية والقضائية ونواب البرلمان عن محافظة الغربية، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب حيث تم تكريم الطلاب الأوائل والتقاط بعض الصور التذكارية .. كما تم إهداء درع الكلية لكل من السيد محافظ الغربية والدكتور رئيس الجامعة والدكاترة نواب رئيس الجامعة.

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;