مديرية أمن بورسعيد تنجح فى ضبط مرتكبى حادث إطلاق النار على محل للأجهزة الكهربائية

مديرية أمن بورسعيد تنجح فى ضبط مرتكبى حادث إطلاق النار على محل للأجهزة الكهربائية

تبلغ لقسم شرطة الزهور .. من المدعو / عوض محمد عثمان عوض- 30سنه – صاحب محل حبيبه للاجهزة الكهربائية – مقيم مساكن شباب الخريجين عمارة 2 شقة 3 دائرة قسم الزهور .. بقيام كلاً من :
- على الخضرى احمد الدسوقى "شهرته على اباظة" – 32سنه – مهندس فنى بشركة المياه - مقيم دائرة قسم الزهور
- محمد الخضرى احمد الدسوقى الخضرى"شهرته محمد اباظة" – 33سنه – صاحب مقهى – مقيم دائرة قسم الزهور .
- بإطلاق أعيرة نارية على واجهة المحل الخاص به الكائن بمساكن شباب الخريجين عمارة 3 - دائرة قسم الزهور .. بالاشتراك مع آخرين .. مما إحدث تلفيات بواجهة المحل .
- تم تشكيل فريق بحث برئاسة السيد العميد / رئيس مباحث المديرية .. للوقوف على حقيقة الواقعة وتحديد شخص مرتكبيها وضبطهما والاسلحة المستخدمة .. ومن خلال ذلك وردت معلومات أكدتها التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من :-
- عبدالرحمن على محمد ابو العنين"شهرته البودة" – 21 سنه- عاطل – مقيم دائرة قسم الزهور .
- عبده محمد على مرسى"شهرته الوزه" – 23سنه – عاطل – مقيم دائرة قسم الزهور .
- محمد محمود محمد رشاد"شهرته البرنس" - 23سنه – عاطل - مقيم دائرة قسم الزهور .. وذلك بالاتفاق مع المبلغ لإلصاق الاتهام بالمشكو فى حقهما وابتزازهما لوجود خلافات سابقة بينهم 
- بتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين فى أحد الاكمنة التى أعدت لذلك .. بمواجهتهم .. أكدوا ما جاء بالتحريات وأضافوا ان المبلغ قام بإحضار الاسلحة النارية لهم واتفق معهم على تنفيذ تلك الواقعة على ان يتقاضوا مبلغ مالى نظير ذلك وبإرشادهم تم ضبط الاسلحة المستخدمة فى الواقعة عبارة عن ( فرد خرطوش عيار 12مم وعدد(1) طلقة من ذات العيار+ فرد روسى عيار 7,62 ×39مم وعدد ( 1) طلقة من ذات العيار ) .. وبمواجهة المبلغ أكد ما جاء بالتحريات واقرار المتهمين .
- تحرر المحضر 3269/2017 جنح الزهور.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;