المفاتيح السحريه للجمال و الجاذبية

المفاتيح السحريه للجمال و الجاذبية

مفاتيح الجاذبية التى تملكها حواء ولم تكتشفها بعد اكثر النساء جاذبيه و قبولا ليس بالضروره انهن الاكثر جمالا تعالوا نعرف اسرار الجاذبيه ترغب حواء ان تظهر دوما جميلة وجذابة وان تتلفت حولها الانظار اينما ذهبت ولذلك تبحث حواء باستمرار عن اسرار الجاذبية وما يمكن ان تكتشفه منها وتملكه لتزيد من جاذبيتها وجمالها ولكن للاسف تختذل حواء مفهوم الجاذبية فى الثياب الانيقة وتسريحة الشعر المبهرة والطلة الرائعة وسحر الاطلالة .


 وتتجاهل حواء تماما ان معنى الجاذبية الحقيقية يكمن بداخلها وانها تملك العديد والعديد من مفاتيح الجاذبية التى لم تكتشفها بعد والتى لها تأثير سحرى فى زيادة روعة وجمال وجاذبية حواء وفى السطور المقبلة سوف نحاول ان نكشف لحواء اسرار الجاذبية ونتعرف على اهم مفاتيح الجاذبية التى تملكها حواء بالفعل ولكن لم تكتشفها بعد .

1- الرقة :
 الرقة والانوثة هم احد اسرار الجاذبية التى لايوجد امراة لا تملكها ولكن ما يزيد من جاذبية حواء هو قدرتها على التفريق بين الرقة والانوثة وبين المياعة والأبتذال فهذا السلاح الفتاك الذى تملكه حواء ويعتبر من اهم مفاتيح الجاذبية وهو الرقة والانوثة كل ما على حواء فعله هو اكتشافه ومعرفة كيفية استخدامه دون ابتذال او شكل منفر وقتها سوف تكون عنوان للجاذبية ومثال حى لمعنى الجمال على الارض .

2- الابتسامة :
 لايوجد مستحضر تجميل يستطيع ان يرسم ابتسامة صافية جميلة على وجه حواء تضفى عليه وعلى شخصيتها جاذبية لامثيل لها حيث تعتبر الابتسامة من اهم واجمل مفاتيح الجاذبية التى تستطيع حواء استخدامها بكل بساطة ودون ان تكلفها اى شئ فمبجرد ان تكتشف حواء سر ابتسامتها وكيف تظهرها ومتى هنا تكون حواء قد اكتشفت احد اهم اسرار الجاذبية التى لا تشترى بأموال الدنيا .

3- الصوت المنخفض :
 صوت حواء هو احد اسرار جاذبيتها الغير مكتشفة حتى الأن فاختيار حواء لطبقة الصوت المناسبة والمنخفضة والتى تقطر بالعذوبة والرقة والانوثة هو واحد من اهم مفاتيح الجاذبية التى تملكها كل بنات حواء ولكن لم تكتشفها بعد ولم تحسن استغلالها حيث انه من الممكن ان تدمر كل جاذبية حواء مهما كانت جميلة وانيقة لان صوتها مرتفع وخالى من طعم الانوثة .

4- الحياء :

تعتقد حواء ان تمتعها بالحياء يمنعها من الاستمتاع بالحياء ومن ان تكون جذابة بالدرجة الكافية ولذلك تفقد حواء بكامل ارادتها احد اهم مفاتيح الجاذبية وهو الحياء فلايمكن ان تتخيل حواء ان طريقة كلامها وحديثها الذى يكون فى منتهى الحياء والادب وتورد خديها لابسط الاشياء هو واحد من اسحلة الجاذبية الفتاكة فحياء المرأة هو سر جمالها وانوثتها وقد انعم الله على كل بنات حواء به ولكن للاسف هناك بعض من هن يتخلين عنه بكامل ارادتهن او لا يستطعن اكتشافه واستغلاله .

5 : الثقه بالنفس:
 المرأه التي تشعر بالثقه و الرضا عنن نفسها و ذاتها، ينعكس ذلك في مظهرها و اسلوب تعاملها مع المحيطين بها. و تسير بين الناس و كأن هناك تاج علي رأسها.

6:الثقافه:
 المرأه المثقفه مبهره لمن حولها. الثقافه العامه و الدرايه باطياف الادب و الفنون تنسج رداء من الضوء و السحر حول شخصيه المرأه.
 و في دراسه اجتماعيه لاحد المعاهد المتخصصه في علم الاجتماع، اشارت الي ان المرأه المثقفه و المتحدثه اللبقه تخطف الابصار و تدير الرؤوس اليها في اي مكان و حتي في وجود اكثر الحسناوات و الجميلات.

هناك العديد من اسرار ومفاتيح الجاذبية التى تملكيها بالفعل عزيزتى حواء فثقتك بنفسك واهتمامك بجمالك الداخلى وثقافتك ولباقتك كلها من مفاتيح الجاذبية التى تملكها ولكنك لم تكتشفيها او تقليلن من قدرها ولكن قبل ان تبحثى فى العالم حولك عن الامور التى تزيد من جاذبيك ابحثى بداخل عزيزتى حواء فسوف تجدين كنز من الجاذبية لم يكتشف بعد ولن ينضب فى يوم من الايام ...
دور عليه تلقاه..

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;