المجلس القومي للمرأة بدمياط يوقف قطاره السريع في اخر محطاته

المجلس القومي للمرأة بدمياط يوقف قطاره السريع في اخر محطاته

اختتم المجلس القومي للمرأة بدمياط اليوم الخميس المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب "المرأة المصرية .. صانعة المستقبل", والتى تنظمها إدارة التدريب في المجلس القومي للمرأة في قرية العبيدية - مركز دمياط, والتى استمرت 3 ايام في قري مركز دمياط.
شارك بالحملة محاميان مكتب شكاوى المجلس القومي للمرأة الأستاذين/ بسمة رزق, وايمن الأفندي, وقام خلال الحملة بتعريف السيدات بحقوقهن القانونية حول مشكلات التحرش والعنف وحقوق المرأة في الاحوال الشخصية والمواريث.
واستقبال عدد كبير شكاوى السيدات, كما قاما بتقديم الاستشارات القانونية, والتعريف بعنوان المكتب والعنوان لاستقبال باقي الشكاوى.
وشارك في الحملة أ/ كريمة البدرى - مقررة فرع المجلس القومي للمراة بدمياط, وأ/ امال عبد الجليل - مقرر مناوب فرع المجلس, ود/ امال شتا – أ/ دولت احمد - أ/ اديل عيسي - أ/ انعام حميد - أ/ رشا اللبان – أ/ كريمة البيومى - أعضاء فرع المجلس, ومحاميان مكتب شكاوى المجلس القومي للمرأة, والرائدات الريفيات, وموظفي فرع المجلس.
وقد عملت طرق الأبواب علي تعريف السيدات, بدور إلام كصمام امان واستقرار وتماسك للأسرة, وضرورة تنظيم الأسرة, وأهمية العفو والتسامح بين الأزواج, والأبناء, والحقوق والواجبات في الحياة الزوجية, ومشكلات الختان والزوج المبكر والعنف, ودور المجلس في مواجهة هذه المشكلات.
وتم استطلاع السيدات من خلال استمارة مكونة من عدد من الأسئلة حول المشكلات التى تواجه السيدات في مجال الأحوال الشخصية, والاقتصادية, وأي مشكلات أخرى.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;