صفات تجعل الرجل ينفر من حبيبتة حتى و إن كانت أجمل امرأة في العالم

صفات تجعل الرجل  ينفر من حبيبتة حتى و إن كانت أجمل امرأة في العالم

من المعروف ان الرجل ينجذب إلى شكل المرأة ومدى عنايتها بأناقتها وتسريحة شعرها ورائحتها العطرة إلا ان أهم الصفات في المرأة هي خاصةً صفاتها الشخصية. 
 
عند التقرب منها قد يجد فيها العديد من الصفات الجيدة التي تتناسب مع شخصيته أو بالعكس، قد يرى صفات تجعله ينفر من الحبيبة حتى و إن كانت أجمل امرأة في العالم و العكس صحيح عند الرجل. إذا كانت عندك صفات سيئة فلا فائدة من إخفائها لأن سرعان ما تتدهور العلاقة عندما يتعرف الشريك على شخصيتك الحقيقة التي قد تتضمن بعض العادات السيئة. أهم شيء في هذا الحال هو المبادرة و التكلم عن تلم المشاكل التي قد تجعل علاقتكما تتدهور. جئنا لكِ ببعض الصفات التي تزيد من نفور الزوج وتجعل العلاقة منفصلة حتى وإن كنتم داخل منزل واحد.
 
1- المرأة المادية

تأتي المرأة المادية في أولى قائمة الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة حيث يجدها الرجل تريد أن تغرق في المجوهرات والأموال طيلة الوقت. يصبح المال هو كل ما يربطها بالرجل وترغب في استنزافه مادياً قدر المستطاع. تبذر المطلق فهي ترغب في شراء الأشياء فقط لا غير دون الحاجة إليها وتذهب إليه مرة آخرى لجلب المال لشراء مستلزمات كثيرة مبالغ فيها مما يجعل الرجل غير راغب في استمرارية الحياة بهذه الطريقة ويحاول النفور من هذه العلاقة.
 
2- الزوجة الغيورة

تسيطر على المرأة الغيورة الغيرة في كل تصرفاتها مما يجعلها ترتكب أخطاء كثيرة تثير استفزاز شريكها. يجدها تغار من الأخت والأم والصديقة والجارة وزميلات العمل دون أي مبرر. تزيد الغيرة لدرجة الشك في كافة تصرفات زوجها وتقوم بمراقبته ومراقبة هاتفه ولا تصدق ما يقوله إلا عند قيامها بالتحري عن الأمر بنفسها. يسعى هذا النوع من النساء طيلة الوقت إلى افتعال المشكلات مما يؤكد إلى عدم ثقتها في نفسها وأنوثتها وهذا الأمر لا يتقبله الرجل على الإطلاق لأن أساس أي علاقة قوية هى الثقة المتبادلة. يجب تبادل الثقة بين الطرفين لينعما بحياة هادئة ومستقرة.
 
3- المرأة المتشبهة بالرجال

المرأة المتشبهة بالرجال هى المرأة المسترجلة والتي تتصف بالعنف والغلظة في التعامل. تجدها تزاحم الرجال في كل شيء في ميادين العمل الخاصة بالرجال. هذه الصفة قد تناسب البعض، لكن في معضم الأحيان عندما تكون الزوجة ليس لها أي صفة من صفات الأنوثة قد يؤدي ذلك إلى عدم انجذاب شريكها لها و سحق رجوليته. يجد الزوج زوجته تفرض سيطرتها الكاملة عليه وتتعامل مع الآخرين بخشونة واستبداد فيشعر بهزة كبيرة في مكانته. ذلك قد يدفعه إلى النفور والبحث عن امرأة مكتملة الأنوثة لتعويض شعوره بالنقص الذي يشعر به في بيته.
 
4- السطحية والمتسرعة

يقع الكثير من الرجال في حب نوع من النساء الذي يعيش من أجل المظهر فقط ولا يبالي إلا بأخر صيحات الموضة عالم المكياج. هذا الخطأ من شأن الرجل فأهم الصفات عند شريكة الحياة هي صفاتها الشخصية و إذا لم ينتبه الزوجان إلى مناسبة شخصياتهما قبل الزواج فهذا خطأ سيبقى مدى الحياة. ليس معنى ذلك أن تهمل المرأة نفسها ولكن يجب أن يصاحبها الثقافة واللباقة في الحوار حتى تبدو أكثر جاذبية في عيون الرجل. ينفر الرجل من المرأة المتسرعة التي تسعى إلى الدخول في علاقة جادة منذ لقاءهما الأول فيرى انها بذلك عديمة الثقة بنفسها ولا تريده أن يهرب منها. يميل الرجل بطبعه إلى المرأة التي تصعب عليه وليست سهلة المنال.
 
5- الزوجة الكثيرة الشكوى

يرى الرجل أنه يتعرض لمحنة كبيرة عندما يبتلى بزوجة تتسم شخصيتها بالميل نحو الشكوى والتذمر والاستياء طيلة الوقت. لأن الزوجة كثيرة التضجر والاعتراض والرفض تتسبب في إثارة حالة من اليأس والإحباط فضلاً عن أنها تضيع مناخ الود والاحتواء والسعادة داخل منزل الزوجية. يجد الرجل صعوبة كبيرة في التعامل معها في الصغيرة قبل الكبيرة نظراً لأن الرجل يسعى إلى الاستقرار والهناء دون شكاوى أو اعتراضات خاصة إن كانت طيلة الوقت مما يجعله رجل تعيس لكي يحاول حل هذه المشكلة. فكثيراً ما يبادر بشراء الهدايا لإدخال السرور الى قلب الزوجة وإشعارها بأن الحياة حافلة بالأمور اللطيفة التي تدخل الفرحة إلى القلب. استمرار المرأة في الشكوى والنكد لا يجد الرجل امامه سوى النفور من المنزل والبحث عن سعادته فى أي مكان آخر.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;