فوز كبير للمغازي على جمعية الشبان المسيحية بدوري كرة السلة الممتاز في غزة

فوز كبير للمغازي على جمعية الشبان المسيحية بدوري كرة السلة الممتاز في غزة

حقق فريق خدمات المغازى فوزاً كبيراً ومستحقاً على جمعية الشبان المسيحية بنتيجة 99/53 في ختام مباريات الجولة الـ 12 من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة. رغبة أبناء الكابتن أسامة ريان في تحقيق الفوز ظهرت منذ انطلاق المباراة في ربعها الأول والتي شهدت سيطرة كاملة للمغازى عبر تسجيل النقاط بأريحية في سلة الجمعية، التي وجد نفسه الأخير عاجزاً على مواجهة المغازى لينتهي لصالح الأخير بنتيجة 35/7. لم يتغير الحال في الربع الثاني في ظل السيطرة المطلقة للاعبي المغازى على أجواء اللقاء، ويواصل نجومه موسي موسي ومنذر وريان وإدريس ريان ومحمد أبو غزالة في تسجيل النقاط من خلال التنوع في الهجمات وقطع الكرات من لاعبي الجمعية لينتهي لصالح المغازي بـ 23/11.
الفارق الكبير من النقاط مع انطلاق الربع الثالث تراجع أداء لاعبي المغازى نسبياً مما سمح لفريق الشبان لاستغلال الأمر ونجحوا في تسجيل النقاط والتفوق بالنتيجة بـ 24/17.
استعاد المغازى نفسه في الربع الرابع رغم مشاركة عدد من اللاعبين الناشئين بوجود أصحاب الخبرة ريان وكامل مصلح ليظهر اللاعبين الشباب بالشكل المطلوب في تسجيل النقاط لينتهي لصالح المغازي بـ 24/11. وأدار اللقاء: الدولي سعيد ضيا زادة، أحمد القاضي، مؤمن الجربة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 مروان حمد.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;