” كوكاكولا ” ترعى مشاركة الفارسة (ليلى المالكي) في معسكر كولومبيا التدريبي

” كوكاكولا ” ترعى مشاركة الفارسة (ليلى المالكي) في معسكر كولومبيا التدريبي

رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مشاركة الفارسة الفلسطينية ليلى المالكي ضمن المعكسر التدريبي الذي أقيم في كولومبيا، استعدادا لمشاركتها في أولمبياد 2020 التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو، في أول مشاركة فلسطينية أولمبية في رياضة الفروسية.
وتخلّل المعكسر التدريبي الذي خاضته المالكي مشاركتها في بطولة كولومبيا الدولية لقفز الحواجز، حيث حصلت على المركز السابع في البطولة التي شارك فيها 12 فريقا دوليا، فيما مثلت المالكي الفريق الفلسطيني، كما حصلت على جائزة أفضل أداء مشترك بين فريق زائر وفريق مقيم.
وعبّر عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن فخره واعتزازه بالمشاركة المشرّفة للفارسة الشابة ليلى المالكي في بطولة كولومبيا، وحصولها على مركز متقدم في المسابقة، على الرغم من حداثة سنها والتحديات اللوجستية التي تواجه خوضها التدريبات اللازمة في فلسطين، مشيدا بالدعم المعنوي المقدّم من قبل أسرتها، ومؤكدا حرص الشركة على استمرارية الدعم للمالكي خلال السنوات المقبلة وضمن الإمكانيات المتاحة كشريك دائم لها.
وقال الهندي إنّ الإصرار والحافزيّة اللذين تتمتع بهما المالكي، بمثابة مثال يحتذى للفتيان والفتيات الناشئين، من أجل رفع اسم فلسطين في المنافسات الدولية، وهو ما تطلع شركة المشروبات الوطنية إلى ترسيخه في نفوس الشباب؛ حيث تضع أولوية قصوى لدعم ورعاية الرياضيين الناشئين الطموحين، أملاً في صقل مواهبهم ورفع مستوى قدراتهم وأدائهم، وتمكينهم لخوض المنافسات الإقليمية والعالمية.
وأضاف الهندي أن الإنجاز الذي حققته المالكي في معسكرها التدريبي يعتبر إنجازا تفتخر به فلسطين، داعيا شركات القطاع الخاص إلى تقديم المزيد من الدعم لهذه المواهب من أجل تشجيع الرياضة الفردية المحلية، ومتمنيا للمالكي مشاركة قوية في الألعاب الأولمبية القادمة.
من جهته، ثمّن رائد المالكي والد الفارسة جهود شركة المشروبات الوطنية ورعايتها لكريمته،قائلا إن لدى ليلى شغفا واهتماما بموهبتها الخاصة، ولديها الدافع والإصرار للتحدي من أجل تمثيل دولة فلسطين في المسابقات العالمية، كما أكد أهمية حصول المالكي على رعاية ودعم مستمرين من قبل شركة المشروبات الوطنية من أجل الحفاظ على مستوى راق يؤهلها للمشاركة الدولية، كما كان لها الدور الكبير في حضورها معسكر كولومبيا التدريبي.
فيما شكرت الفارسة المالكي بدورها؛ احتضان الشركة لموهبتها ورعاية الفترة التدريبية التي خاضتها برفقة مدربها الفلسطيني أحمد حواش، مشيرة إلى أن مشاركتها في بطولة كولومبيا كانت موفقة جدا بالنسبة لهاكونها التجربة الأولى لها في تمثيل دولة فلسطين والدول العربية أيضا. وأشارت المالكي إلى أنها تمكنت من اجتياز الجولات الأولى في البطولة وتأهلت للمشاركة بجولة النهائيات، التي أبلت فيها بلاء حسنا، وذلك بعد حصولها على المركز السابع في القفز عن الحواجز بارتفاع 115 سم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;