بول أندرو يجعل لاول مرة فيرغامو أنيقة في ميلانو

بول أندرو يجعل لاول مرة فيرغامو أنيقة في ميلانو
بدأ المدير الإبداعي ل "سالفاتوري فيراغامو" بول أندرو أول ظهور له يوم السبت مع مجموعة ناعمة وأنيقة، مما أعطى تحديا معاصرا لهوية المجموعة الفخمة. وأصبحت أندرو مديرا مبتكرا للشركة التي مقرها فلورنسا في أكتوبر / تشرين الأول بعد أكثر من عام كمديرة تصميم للأحذية النسائية، وهي الدعامة الأساسية للعلامة التجارية التي كانت أحذيةها ترتديها نجوم هوليوود بما في ذلك أودري هيبورن.
وتهدف العلامة التجارية البالغة من العمر 90 عاما إلى أن تكون أكثر معاصرة، وتجديد مظهرها لجذب الزبائن الأصغر سنا، والتي تمثل الآن ثلث سوق الترف العالمي. ولكن منذ إطلاق خطة عمل جديدة في العام الماضي، فإن هوامش الربح الأساسية للمجموعة الفاخرة قد انخفضت على أساس سنوي. وفي كانون الاول / ديسمبر قالت المجموعة انها لا تستطيع تأكيد اهدافها على المدى المتوسط. واستخدمت هذه المجموعة، التي تجمع بين تصاميم المرأة وتصميمات المصمم الرجالي غيوم ميلاند، الجلود الفخمة والصوف والحرير الغني، لتسليط الضوء على الحرفية الإيطالية. واستخدمت أنواع مختلفة من الجلود إلى نماذج يرتدون من الرأس إلى أخمص القدمين، في المعاطف، والأحذية، والسراويل والأحذية.
وقالت مذكرة نمط "يتم تجريد أشكال مألوفة الظهر، خففت وممدود مع سهولة ورفع مستوى الأداء الوظيفي". وكانت التصاميم طويلة، عارية وسلسة، كانت اشتعلت الفساتين وتدفقت. وجاءت الملابس في ظلال من اللون الأخضر والبرجوندي والأصفر الخردل والأزرق العميق، تتخللها في بعض الأحيان من قبل عارية والبيج. وحمل الرجال حقائب كبيرة الحجم وكانوا يحملون شعار فيراغامو الذهبي على الكعب. وارتدت النساء الأحذية الجلدية والأحذية ذات الكعب المفتوح مع الكعب الذهبي المربعة، المتطابقة مع الجوارب السميكة. الكرات الجريئة رددت أنماط فيراغامو في الثلاثينيات.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;