أكبر مدمني التلفزيون في العالم بأمريكا الشمالية

أكبر مدمني التلفزيون في العالم بأمريكا الشمالية

يقضى الشخص العادي في جميع أنحاء العالم ما يقرب من ثلاث ساعات يوميا أمام التلفزيون العام الماضي ، وفقا لتقرير صدر الاثنين.  وقال التقرير إن الأميركيين والكنديين هم أكبر مدمني التلفزيون ، وهم يشاهدون أربع ساعات و 3 دقائق في المتوسط ​​يوميا. وجاء المشاهدون الأوروبيون بعد ذلك لمشاهدة ثلاث ساعات و 49 دقيقة في اليوم في عام 2017 ، قبل روسيا والبرازيل ، كما أظهرت البيانات التي تم جمعها من 95 دولة.
وقال نائب رئيسه فريدريك فولبري في الوقت الذي عرض فيه التقرير في تلفزيون (تي.بي.تي.تي.تي) أكبر سوق تلفزيونية في العالم في مدينة كان بفرنسا "طول الفترة التي يشاهدها الناس يشاهد التلفزيون رغم تزايد توافر المحتوى على الانترنت. وكان هناك انخفاض طفيف في المشاهدة التلفزيونية في أمريكا الشمالية وآسيا ، لكنه لا يزال ينمو في أمريكا الجنوبية وفي أوروبا يحافظ على مستويات عالية تاريخيا".
يشاهد الآسيويون التلفزيون أقل من أي من الأسواق الرئيسية الأخرى ، ويقضون ساعتين 25 خمس دقائق أمام الصندوق. في الصين هذا يسقط إلى ساعتين 12 دقيقة. لكن وجد أن عادات المشاهدة تتغير أيضا. وخدمات إعادة التشغيل في المعدل "أضافت ثمانية بالمائة إضافية إلى الجمهور" في 35 دولة حيث تم قياسها. ويقضى جيل الشباب والشباب وقتًا أطول على هواتفهم الجوالة ، وغالبًا ما يلتحقون بالبرامج بهذه الطريقة.
في السويد ، واحدة من أكثر الدول تقدمًا رقميًا في العالم ، شاهد الشباب البالغون أقل بقليل من ساعتين من التلفزيون يوميًا.
تبقى الولايات المتحدة وبريطانيا أكبر مصدرين في العالم للبرامج والأشكال التلفزيونية ، متقدما على فرنسا وألمانيا وتركيا ، التي كان الصابون الموجه للأسرة بمثابة ضربات كبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية والبلقان. لكن التقرير وجد أن هناك عددًا كبيرًا من العروض الضخمة الدولية مثل "The Voice" مما كان عليه في الماضي. وقال افريل بلونديلوت من يوروداتا تي.في "معظم الانتاجات المحلية تتراجع دائما" في معظم الاسواق. وقالت إن الاتجاه الكبير كان على المنتجين والقنوات التلفزيونية "إنشاء محتوى يستهدف جمهوراً متميزاً (الشباب ، النساء أو كبار السن) بدلاً من البحث عن شيء حاول أن يستقطب جمهوراً جماعياً عريضاً".
قال بول يونغبلوث من شركة TAPE الاستشارية لمندوبي MIPTV أن هناك الكثير من "الأخبار المزورة" حول وفاة التلفزيون وأصر على أن "الاستهلاك لا يتناقص. وأضاف "تظهر عروض أمريكية جديدة مثل" الطبيب الجيد "و" روزان "أن التلفزيون الخطي (التقليدي) لا يزال بإمكانه جذب جماهير حية عالية للغاية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;