المجلس القومى للمرأة يعلن عن مسابقة بحثية بعنوان خدى خطوة

المجلس القومى للمرأة يعلن عن مسابقة بحثية بعنوان خدى خطوة

فى إطار دعم المجلس القومى للمراة للتمكين الاقتصادى للمراة يعلن المجلس عن مسابقة بحثية بعنوان " خدى خطوة "وذلك من خلال اعداد بحث متكامل عن التمكين الاقتصادى وريادة الاعمال للمرأة
حيث أكدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمراة ان المسابقة تاتى فى اطار استراتيجية تمكين المرأة المصرية 2030 مضيفة ان الفائز بالمسابقة سيصبح عضوا باللجنة الاقتصادية بالمجلس وذلك للاستفادة من افكاره التى تخدم المراة وتمكينها اقتصاديا .
يذكر ان البحث المقدم يجب ان يشتمل على بعض النقاط منها تمكين المرأة في مجال الحرف الصغيرة، تحديد مجالات العمل المناسبة للشركات الحديثة الأساليب التسويقية ، كيفية تأسيس المشاريع ، اليات التشبيك بين صاحبات الأعمال وصغار المنتجين ،الفجوات في معرفة القانون وحقوق الملكية، البيئة المحيطة الداعمة والبيئة الجغرافية وتأثيرها علي النجاح والفشل .
اما بالنسبة للشروط التى يجب ان تنطبق على المتقدم بالبحث منها الا يقل سن المتسابق عن 18 ولا يزيد عن 45 سنة ، وأن يشمل البحث أفكار وتطبيقات فعلية.
وسوف يتم تسليم الابحاث المقدمة للمسابقة خلال الفترة من 20نوفمبر إلى 30 ديسمبر 2018 بمقر المجلس. وسوف يتم الاعلان عن المسابقة تفصيليا على الموقع الاليكترونى للمجلس والصفحه الرسمية على الفيس بوك

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;