التقاط الصور مع عدسة لايكا واسعة الزاوية

التقاط الصور مع عدسة لايكا واسعة الزاوية
يعلم التصوير الناس كيف يرون حقا. من خلال فن التصوير الفوتوغرافي تصبح أكثر يقظة للإطارات الجميلة. ستبدأ بملاحظة أشياء لم تكن قد التقطتها من قبل على الدوام للحصول على لقطة جيدة.
سينتج عن سيناريوهات الحياة العادية ، مع مرور الوقت ، أن تبدو ساحرة. هذا هو كل من المهارة ودرس الحياة المستفادة من التصوير الفوتوغرافي - رؤية الفن في كل شيء. لكن الغوص في هذا العالم السحري يأخذ الموارد.
ستحتاج إلى كاميرا احترافية وبرامج تحرير ودورات لتعليمك كيفية استخدام هذين الاثنين - والتي يمكن أن تكون باهظة ومثبطة للذين لا يستطيعون تحمل تكلفتها. ولكن الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون ، وأصبح الآن التصوير الفوتوغرافي الحقيقي متاحًا مع HUAWEI Mate 20 Pro’s الشهير. هذا الهاتف الذكي الرائع يأخذ التصوير الفوتوغرافي المهنية السائدة. دمج كاميرا ثلاثية مدهشة مع عدسة زاوية عريضة ، طورتها شركة Leica (الشركة المصنعة المشهورة للقطع الممتازة من الكاميرات ومنتجات البصريات الرياضية) ، تعني كاميرا الهاتف الذكي هذه الأعمال. لنكتشف كيف يمكنك أن تصبح المصور الكبير التالي مع عدسة لايكا واسعة الزاوية.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على نظام الكاميرا HUAWEI Mate 20 Pro لفهمه بشكل أفضل. يتكون ترتيب نظام Matrix على الجزء الخلفي من الهاتف من كاميرا Leica ثلاثية وفلاش. توجد كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل ، كاميرا تصوير 8 ميجابيكسل ، وفي أسفل اليمين كاميرا 20 ميجابكسل التي تكامل عدسة لايكا واسعة الزاوية - والتي يتم تفعيلها باختيار 0.6x على أيقونة العدسة الموجودة في منتصف اليسار الشاشة أو عن طريق سحب الرمز نفسه لأسفل.
عدسة Leica Wide Angle Lens من إنتاج HUAWEI Mate 20 Pro هي لعبة تغيير لرحلتك التصويرية ، حيث ستمكنك من التقاط المناظر الطبيعية الكبيرة غير المنقطعة والمترددة في صورة واحدة ، عموديًا وأفقيًا. وسواء كنت تحاول استيعاب جسر كامل ، أو ناطحة سحاب ، أو نصب تذكارية ضخمة مثل أهرامات الجيزة ، أو مجموعة كبيرة من الأفراد في لقطة واحدة ، فسيكون ذلك ممكنًا وسيبدو رائعًا. يعمل هذا أيضًا في التصوير الداخلي ، حيث تبدو المساحات الضيقة كثيرة.
الصور الفوتوغرافية التي يتم التقاطها في السيارات والغرف الصغيرة تعطي شعوراً بالرحابة ، مما يجعل الصور الفوتوغرافية مبهجة. لم يكن هذا النوع من التصوير ممكنًا إلا في السابق باستخدام كاميرات احترافية ، مما أدى إلى الحد من الهواة الفضوليين ، ومن حسن الحظ أنه أصبح الآن متاحًا للجميع ، مما يمكّن الفنانين الشباب بشكل كبير ويمكّنهم من اكتشاف إمكاناتهم.
لقطات قريبة عن قرب - تُعرف أيضًا باسم تصوير Macro - كانت ميزة أخرى لا يمكن الوصول إليها سابقًا تم إتاحتها مع HUAWEI Mate 20 Pro. تاريخياً ، كانت الهواتف الذكية سيئة التركيب للتصوير الماكرو لأن المسافة بين العدسة والكائن غالباً ما تتجاوز الحد الأدنى للمسافة البؤرية. مع HUAWEI Mate 20 Pro ، يمكنك الآن تصوير أجسام قريبة من 2.5 سم ، تكشف عن تفاصيل غير مرئية للعين البشرية. هذا يفتح الباب لمجموعة جديدة من التصوير الفوتوغرافي ، واحدة تكشف عن أسرار كل شيء يحيط بنا. صوِّر التفاصيل حول أوراق النبات أو تلك الموجودة على الحشرات وينتهي الأمر بصور واضحة ومثيرة للاهتمام بشكل استثنائي.
ويؤدي دمج عدسة Leica Wide Angle Lens في جهاز HUAWEI mate 20 Pro إلى إحداث ثورة في الطريقة التي نرى بها تصويرًا للهاتف الذكي. إنها تفتح الباب أمام مستويات جديدة من الإبداع وتشكيل المواهب الجديدة من خلال مساعدتهم على فتح إمكاناتهم. الفن يمكن الوصول إليه وقراءته - ولكن من أي وقت مضى اعتقد أنه يمكن أن يصلح في سمارثون الخاص بك؟

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;