بلدوزر القدس يشارك ببطولة جراند سلام للجيوجيستو

بلدوزر القدس يشارك ببطولة جراند سلام للجيوجيستو

يشارك بطل فلسطين في لعبة الجيوجيتسو بلدوزر القدس (محمد أنور محمد عودة الله)، في بطولة العالم "جراند سلام" المقامة في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي" برفقة والدته السيدة هيا أنور عودة الله نائبة رئيس لجنة الجيوجيتسو الفلسطينية التابعة لاتحاد الجودو الفلسطيني.
بطل فلسطين في لعبة الجيوجتسو "محمد" ابن (13) ربيعا يشارك في بطولة العالم وهو يحلم بتحقيق الميدالية الذهبية وهو طموح مشروع، ويمتاز بطلنا بالبنية الجسدية القوية، كما يمتاز بالروح العالية الواثقة، ويتوقع المراقبون والمدربون له مستقبلاً زاهرا مليء بالإنجازات ويتوقعون له تحقيق الذهب باسم فلسطين في قادم المواعيد.
البطل "محمد" سافر الى مدينة أبو ظبي برفقة والدته (الأم التي تربي الأبطال) وهي قادرة على ذلك، فهي تقف الى جانب ابنها البطل المقدسي ابن القدس الشريف، لتمنحه القوة والعزيمة والثبات، خصوصا أنه صغير السن ويسافر الى دولة أخرى بدون مدرب يرافقه.
بطلنا اليافع محمد أنور محمد عودة الله عمره (13) عاما ويحمل الحزام البرتقالي، وسيمثل نادي (pal jits) في هذه البطولة العالمية التي تعتبر الأقوى والأجمل.
أسرة اتحاد الجودو ممثلة برئيس الاتحاد نائب المدير العام للبنك الإسلامي العربي في فلسطين الحاج معاوية القواسمة، وجميع الأندية المنضوية تحت لواء الاتحاد والأسرة الرياضية الفلسطينية يتمنون لابنهم البطل البلدوزر (محمد) التوفيق والنجاح في مشاركته الخارجية في أبو ظبي، وينتظرون منه الصعود الى منصات التتويج وحصد الذهب.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;