بالفيديو إستمرار فعاليات التدريب المشترك المصرى البريطانى ” أحمس - 1 ”

بالفيديو إستمرار فعاليات التدريب المشترك المصرى البريطانى ” أحمس - 1 ”

تواصل عناصر القوات المسلحة المصرية والبريطانية تنفيذ التدريب المصرى البريطانى المشترك " أحمس -1" ، والذى تستمر فاعلياته خلال شهر مارس الجارى بقاعدة محمد نجيب العسكرية ، و يأتى فى إطار العلاقات العسكرية المتميزة بين البلدين وبما يؤكد قدرة الجانبين على تنفيذ عمل جماعى مشترك لدعم الأمن والإستقرار بالمنطقة .

تضمنت الأنشطة التدريبية تنفيذ عدد من الرمايات النمطية والغير نمطية بمختلف الأسلحة ، وبإستخدام أجهزة ووسائل التنشين المختلفة والتدريب على إستخدام الأرض وتحركات الفرد فى الميدان ، وذلك للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة البدنية والقتالية للعناصر المشاركة ، كذلك التدريب على كيفية إكتشاف العبوات الناسفة وإسلوب التغلب عليها ، والتدريب على القتال فى المدن ، وأساليب إقتحام المنشآت والمبانى التى سيطرت عليها جماعات إرهابية ، والتدريب على الإسعافات الأولية وإخلاء الجرحى والمصابين أثناء العمليات .

هذا وتستمر كافة العناصر المشاركة فى التدريب من الجانبين فى تنفيذ البرامج التدريبية المخططة بما يساهم فى دعم وتبادل الخبرات والتعرف على العقائد القتالية ودعم علاقات التعاون العسكرى المصرية البريطانية المشتركة .

كما يعد التدريب إمتداداً لعلاقات إستراتيجية بين مصر وبريطانيا فى إطار الجهود الرامية لتعزيز التعاون فى مجال مكافحة الإرهاب .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;