إبراهيموفيتش يدعو عشاق مانشستر يونايتد الوقوف بجانب الفريق

إبراهيموفيتش يدعو عشاق مانشستر يونايتد  الوقوف بجانب الفريق

طالب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، جماهير الفريق بالوقوف بجانب الفريق ومساندته المتواصله له وكذلك نسيان فترة الاسكتلندي أليكس فيرجسون، المدرب التاريخي للنادي، من أجل منح الفرصة للمدرب الجديد لتقديم أفكاره. وقاد فيرجسون تدريب مانشستر يونايتد في الفترة بين 1986 و2013 ونجح في قيادته للتتويج بالعديد من الألقاب على رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة ودوري أبطال أوروبا مرتين.
وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "كل شيء يحدث في مانشستر يونايتد محكوم بعصر فيرجسون". وأضاف: "الجماهير تقول لو كان فيرجسون هنا لما حدث ذلك، فيرجسون لم يكن ليفعل هذا الأمر، فيرجسون لم يكن ليحب ذلك، كل شيء عن فيرجسون". وأردف: "لو كنت أنا هناك لقلت للجماهير إن فيرجسون لم يعد موجودا، أنا جئت إلى هنا وأريد صناعة تاريخي وقصتي الخاصة، لا أريد سماع ما حدث من قبل، أريد أن أفعل ذلك في الحاضر". وأتم: "فيرجسون كان له مكانه في تاريخ النادي، ولكن النادي مستمر من بعده، وعليه إيجاد هويته الخاصة، وهذا أمر صعب".
ومنذ رحيل فيرجسون عن تدريب مانشستر يونايتد، قاد الفريق كل من الاسكتلندي ديفيد مويس والهولندي لويس فان جال والبرتغالي جوزيه مورينيو، قبل أن يتولى النرويجي أولي جونار سولسكاير قيادة الفريق.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;