اتحاد كرة القدم يفتتح ورشة عمل حول نظام إدارة المسابقات إلكترونياً (CMS)

اتحاد كرة القدم يفتتح ورشة عمل حول نظام إدارة المسابقات إلكترونياً (CMS)

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، 19 آذار، 2019، ورشة العمل الخاصة بنظام إدارة المسابقات (CMS)، بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بحضور يوسف لافي أمين عام الإتحاد، وأريال ليروي المحاضر الآسيوي من شركة جينيوس المنفذة لمشروع برنامج إدارة المسابقات المدعوم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبمشاركة عدد من موظفي الدوائر المعنية في اتحاد كرة القدم.
ورحب لافي في افتتاح الدورة، باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالمحاضر الآسيوي والمشاركين، متمنياً من جميع الدوائر المعنية الاستفادة بشكل كامل من هذه الورشة الهامة التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأكد الأمين العام على أهمية هذا المشروع الذي يوفره الاتحاد القاري للاتحادات الوطنية الأعضاء، خاصة أنه يؤسس لاتباع نظام متطور في عملية التسجيل الإلكتروني لادارة المسابقات المحلية التي ينظمها الاتحاد، مما يساهم في استمرار تطور الاتحاد الوطني لكرة القدم بالتوازي مع باقي الاتحادات في آسيا.
واشار لافي إلى أنه سيتم عقد اجتماع تقيّمي للموظفين المشاركين، وذلك للوقوف على مدى الاستفادة التي تم الخروج بها من هذه الورشة الهامة، وهو ما سيعود بالفائدة على الاتحاد وكرة القدم الفلسطينية على كافة المستويات.
بدوره، شكر المحاضر الآسيوي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على تعاونه الكامل في تنظيم هذه الورشة والتي ستنعكس إيجاباً على آليات عمل اتحاد القدم مستقبلاً.
وأضاف أن الهدف من الورشة التدرب على نظام التسجيل الإلكتروني الخاص بالمسابقات بشكل كامل، حيث ستكون البداية من الناحية النظرية لتوضيح أهم المحاور التي سيتم تناولها، مشيراً إلى أنه بالتوازي مع تطبيق نظام (CMS) الخاص بإدارة المسابقات إلكترونياً، سيتم لاحقاً تنظيم دورة خاصة بنظام (fifa connect)، والذي يركز على آليات تسجيل اللاعبين والحكام والإداريين إلكترونياً.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;