المركز الكاثوليكي المصري للسينما يكرم رئيسة المجلس القومي للمرأة

المركز الكاثوليكي المصري للسينما يكرم رئيسة المجلس القومي للمرأة

كرم المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الاب بطرس دانيال الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة خلال احتفاليته الخاصة بيوم العطاء الحادي عشر؛ والتي تضمنت تكريم بعض رموز الفن والمجتمع والإعلام الذين لهم دور بناء في خدمة المجتمع المصري.
و توجهت الدكتورة مايا مرسي في كلمتها خلال التكريم بالشكر الي الاب دانيال بطرس،معربه عن سعادتها بتكريمها اليوم من المركز الكاثوليكي المصري للسينما في يوم العطاء مشيرة انها تعلمت العطاء علي يد الراهبات في مدرستها حيث انها خريجة لمدرسة كاثوليكية، ومؤكدة أنه علي المدرسة دور كبير في تعليم الاطفال معني العطاء، سواء بينهم كأفراد او للمجتمع او للوطن الذي ننتمي اليه وله كل الفضل علينا .
وتقدمت بالتحية الي السفيرة والزميلة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج التي لم يتسنى لها المشاركة في تكريمها اليوم من قبل المركز لحرصها علي السفر الي نيوزيلندا للوقوف الي جانب اهالي واسر المصابين والضحايا الذين راحوا ضحية العمل الارهابي الغاشم.
جدير بالذكر انه كان من بين المكرمين السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وشوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي ولاعب منتخب مصر سابقًا، ، وعمر بطيشة رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، والناقدة الفنية ماجدة موريس،و الدكتورة رانيا علواني عضوة مجلس النواب.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;